فان دايك يشيد بسايس ورفاقه بعد لقاء وولفرهامبثون وليفربول

فان دايك يشيد بسايس ورفاقه بعد لقاء وولفرهامبثون وليفربول
الجمعة 24 يناير 2020 - 14:01

أشاد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بالمغربي رومان سايس ورفاقه بالخط الخلفي لفريق وولفرهامبثون، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت بينهما ضمن قمة الجولة 24 للدوري الإنجليزي الممتاز، وعرفت فوز الزوار بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال المدافع الهولندي أثناء حديثه لوسائل الإعلام الإنجليزية من بينها “سكاي سبورت” إن الخط الخلفي لأصحاب الأرض كان قويا جدا ومتماسكا: “كان من الصعب اختراق دفاع وولفرهامبثون، لقد تسببوا لنا في العديد من المتاعب خاصة في الشوط الثاني”.

وأضاف: “ولفرهامبتون يستحقون الإشادة على ما قدموه في المباراة، أعتقد أنهم لعبوا بشكل جيد ولديهم لاعبين رائعين، كان علينا أن نقاتل حتى النهاية لنقتنص الفوز، وهذا أمر نجيده، بالطبع لسنا سعداء بالهدف الذي استقبلته شباكنا، ولكننا قمنا بردة الفعل المناسبة”.

ولجأ البرتغالي نونو ايسبريتو سانتو، مدرب وولفرهامبتون إلى اللعب بخطة (3-4-3)، بعدما أشرك لياندرو ديندونكر إلى جانب المغربي رومان سايس وكونور كوادي في الخط الخلفي، ووجد مات دوهيرتي وجوني على الطرفين.

وشهدت المباراة تألق المدافع المغربي سايس الذي خاض التسعين دقيقة، تمكن خلالها من التصدي لهجمتين خطيرتين للفيربول كما استعاد ثلاث كرات عن طريق الدحرجة وقام بمراوغتين ناجحتين وفاز بنزالين ثنائيين وحصل على 6.9 نقاط من مؤشر هوسكوويد.

كما تمكن المكسيكي راؤول خيمينيز، مهاجم وولفرهامبتون، من تسجيل هدف التعادل لفريقه في شباك ليفربول، على ملعب مولينيو، لينهي اللاعب 7 مباريات كاملة للريدز دون استقبال أي هدف (725 دقيقة)، وتحديدا منذ استقبال الهدف الثاني لإيفرتون في لقاء ديربي الميرسيساسيد، الذي فاز به الريدز 5-2، أي منذ 50 يوما.

وجاء هدف خيمينيز من عرضية زميله الإسباني أداما تراوي، ويعتبر هذا الهدف هو الثامن المشترك بين الثنائي الهجومي، حيث صنع تراوري لخيمينيز 5 أهداف، بينما صنع له خيمينيز 3 أهداف.

وعقب هذا الفوز رفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة بفارق 16 نقطة أمام مانشستر سيتي الوصيف، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

دون كان ليفربول ليفربول مانشستر سيتي ولفرهامبتون
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا