قائد النصر: حمد الله نجمٌ ينبغي أن تفرَش له الورود بدل مُهاجمته

قائد النصر: حمد الله نجمٌ ينبغي أن تفرَش له الورود بدل مُهاجمته
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 22:01

طلب هاشم سرور، القائد السابق لفريق النصر السعودي لكرة القدم من الجميع احترام الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، معربا في الوقت ذاته عن انزعاجه الشديد مما يحدث للمهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي.

واخْتار القائد السابق لفريق النصر صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي “تويتر” ليعبر عن تضامنه ودعمه لعبد الرزاق حمد الله، بعد الحملة التي يتعرض لها مطالبا في الوقت نفسه من الجميع احترام المهاجم المغربي، قائلا: “ما يحدث لحمد الله خارج الملعب أمر يسيئ لرياضتنا.. لاعب مثل حمد الله يستحق أن تفرش في طريقه الورود ليس لأنه يلعب للنصر بل لأنه يلعب في المملكة”.

وتابع اللاعب الدولي السابق رفقة المنتخب السعودي: “غضب النجم في أحد الأيام من هجوم على حسابه بتويتر بالشتم وألفاظ بذيئة فأقفل الحساب ثم حدثت أمور كثيرة منها قصة المطار.. حمد الله نجم يجب أن يحترم”.

من جانِبه، وفي أول خرجة له عقب إعلانه الاعتزال دوليا رفقة المنتخب المغربي، وجه حمد الله رسالته لكل من يسخرون من قراره الجديد سواء بالدوري السعودي أو بالمغرب، قائلا: “الكل يتكلم من هنا ومن هناك بعد إعلاني الاعتزال اليوم، أنا غير مكترث لما تتفوهون به وأركز الآن مع فريقي وجمهوره العالمي، وإن شاء الله نحقق الألقاب”.

وسبَق للاعب سالف الذكر أن قاد فريقه النصر الموسم الماضي إلى تحقيق لقب كأس محمد بنسلمان للمحترفين، كما حصد لقب الهداف برصيد 34 هدفا محققا رقما قياسيا تاريخيا بموسم واحد ليكسر بذلك رقم حمزة إدريس، نجم الاتحاد السابق صاحب الـ33 هدفا.

كما يحتل حمد الله وصافة ترتيب الهدافين بعد مرور تسع جولات من عمر المسابقة بعدما سجل سبعة أهداف منذ بداية الموسم الحالي مبتعدا بفارق هدف واحد عن المتصدر كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال.

أولمبيك النصر النصر الهلال

‫تعليقات الزوار

3
  • ملاحظ
    الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 22:32

    لاعب فريق فقط وليس بلاعب منتخب

  • مهاجر
    الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 09:58

    تفرش له الورود في السعودية لأنه يقدم مستويات جيدة، اما في المغرب لا يقدم ما يشفع له في ذلك، فهو لاعب جد متواضع، كلما مرة يخرج بمشكلة

  • سرحان
    الخميس 14 نوفمبر 2019 - 01:35

    صحيح لكن في الدوار عندهم و ليس في الملعب هو لا يبحث عن تطور نفسه الدي يهمه هو المال شكرا للكرة.

صوت وصورة
مدرب وجدة: الجمهور "ماعاوناش".. ومدرب الوداد: مشكل الفريق في النجاعة الهجومية
الجمعة 22 مارس 2024 - 12:17

مدرب وجدة: الجمهور "ماعاوناش".. ومدرب الوداد: مشكل الفريق في النجاعة الهجومية

صوت وصورة
مشادة بين مدرب مولودية وجدة وصحافي بعد لقاء الوداد
الجمعة 22 مارس 2024 - 12:09

مشادة بين مدرب مولودية وجدة وصحافي بعد لقاء الوداد

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس