مدرب آيندهوفن يلتقط أنفاسه بعد عودة المغربي محمد ايحاتارن

مدرب آيندهوفن يلتقط أنفاسه بعد عودة المغربي محمد ايحاتارن
السبت 2 نوفمبر 2019 - 15:30

تلقى الهولندي مارك فان بوميل، خبرا سارا قبل مواجهة فريق سبارتا روتردام، يوم السبت، برسم الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز، خلال المواجهة التي ستجرى فوق أرضية ” استاد سبارتا” تحت قيادة الحكم باس نيجويس.

ويتعلق الخبر السعيد للمدرب الهولندي باستعادة خدمات نجمه الشاب محمد إيحاتارن، الذي غاب عن المباراة السابقة أمام أزد الكمار بداعي الإصابة، وهي المواجهة التي شهدت سقوط فريقه بأربعة أهداف نظيفة لصالح زملاء المغربي الآخر أسامة الإدريسي.

وتشكل عودة النجم ايحاتارن نقطة قوة كبيرة لمدربه، نظرا للمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب البالغ من العمر 17 سنة، بالإضافة إلى معاناة المجموعة من عدة غيابات بارزة ومؤثرة، إذ يرجح بشكل كبير أن يغيب دونيايل مالين وستيفن بيرجوين (الخط الهجومي) عن المواجهة بسبب الإصابة.

وقال فان بوميل خلال مؤتمره الصحفي، الجمعة، والذي سبق مباراة روتردام:”سيتاح لنا اللاعب ايحاتارن أمام سبارتا روتردام، كما لا يمكنني أن أقول الكثير عن إصابة مالين في الوقت الحالي، هناك احتمال ضئيل جدا أن يلعب أمام سبارتا روتردام، بينما قد يستغرق الأمر بعض الوقت مع بيرجوين”.

وسبق لايندهوفن أن تعرض لهزيمة كبيرة أخرى، عندما حل ضيفا على فريق أوتريخت ضمن الجولة العاشرة، عندما انهزم بثلاثة أهداف دون رد، ولم تقتصر معاناة الفريق عند هذا الحد، بعدما فقد 3 من أبرز لاعبيه خلال المواجهتين الأخيرتين بسبب البطاقات الحمراء (نيك فيرجيفير، وجوريت هندريكس، وريان توماس).

وبخصوص ما تعرض له الفريق مؤخرا من هزائم كبيرة ومدوية، بعدما استقبل سبعة أهداف خلال 180 دقيقة ولم يسجل أي هدف، قال فان بوميل:”لا تتوقعون منا أن نكون في القمة خلال كل المباريات، فرصتك في استقبال الأهداف من هجمات معاكسة تكون أكبر كلما لعبت منقوص العدد، ويجب علي أن أتعامل مع هذه الظروف خلال اللقاء المقبل”.

وعن استعادة سلاح محمد ايحاتارن، أوضح قائلا:” أتوقع منه أن يقدم أداء كبيرا برفقة بقية اللاعبين، ونأمل أن نتجاوز العثرات السابقة، أريد أن تكون المجموعة جاهزة دائما وتلعب بشكل مثالي، لكننا لا ننجح في فعل ذلك دائما”.

ويحتل ايندهوفن المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 23 نقطة بعد خوضه إحدى عشرة مواجهة، حيث سجل هجوم الفريق 26 هدفا، بينما استقبلت شباكه 13 هدفا، منها سبعة أهداف أمام أزد الكمار وأوتريخت برسم الجولتين 10 و11 بالإيردفيزي.

أوتريخت بي إس في آيندهوفن دون سبارتا روتردام الدوري الهولندي الممتاز
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء