مدرب غلطة سراي يتأسف لإصابة بلهندة ويتحسّر على غيابه

مدرب غلطة سراي يتأسف لإصابة بلهندة ويتحسّر على غيابه
الخميس 19 سبتمبر 2019 - 17:00

يسيطر حزن واضح على التركي فاتح تريم، مدرب غلطة سراي التركي لكرة القدم عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها النجم المغربي يونس بلهندة، على مستوى الفك واستدعت إجراء عملية جراحية له، تكللت بالنجاح.

وتحدث المدرب التركي المخضرم لوسائل الإعلام التركية، مشيرا إلى أن غياب يونس بلهندة، عن الميادين بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفك، يعد خسارة فادحة للمجموعة بحكم أهمية اللاعب وما يشكله من قيمة مضافة داخل خططه.

وتأسف فاتح تريم، لعدم قدرة بلهندة على خوض مباراة كلوب بروج البلجيكي، بدوري الأبطال الأوروبية، موضحا أن صانع الألعاب المغربي يعتبر سلاحا هاما بالنسبة للفريق، مثله مثل كل لاعب وكان حضوره سيقدم الإضافة لكن الإصابة حالت دون حدوث ذلك.

وتشير تقارير تركية لغياب بلهندة عن الميادين لمدة تصل إلى شهرين بعد إصابته أمام فريق فاسم باشا، ضمن مجريات الجولة الرابعة من الدوري التركي الممتاز ما سيحرم مدربه من خدماته وهو الذي يعول عليه كثيرا ويشركه أساسيا في كل المباريات.

ويرتقب أن يحرم فاتح تريم، من خدمات لاعبه المغربي خلال خمس مباريات بين الدوري المحلي ومسابقة دوري الأبطال الأوروبية، ما سيصعب مأمورية تعويضه لاسيما أنه يشكل دعامة أساسية لا غنى عنها في خطط المدرب التركي الخبير.

وتأكد بشكل رسمي غياب متوسط ميدان الأسود عن مباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي، بمسابقة دوري الأبطال، وعن مباراتي مالاتيا سبور ومباراة الديربي أمام فينربخشة برسم الجولة السادسة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

كما تحوم الشكوك حول غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب الجولة الثانية عن دور المجموعات من دوري الأبطال، على أن يعود للمشاركة مع المجموعة بعد مباراة غينتشلاربيرليغي برسم الجولة السابعة من الدوري التركي بالمباراة التي سيحتضنها ملعب “19 ماي ستديوم”.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر كان قد انتقل إلى فريق غلطة سراي صيف 2017 قادما من نادي ديناموكييف الأوكراني، وتوج برفقته ببطولة الدوري التركي موسمي 2018 و2019، بالإضافة إلى كأس تركيا 2019، بعدما خاض 79 مباراة سجل خلالها 11 هدفا.

باريس باريس سان جيرمان تركيا دون غلطة سراي كلوب بروج
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب