حارث يرد الدين لمدرِّبه ديفيد فاغنر بعد تألُّقه اللافت مع شالكه

حارث يرد الدين لمدرِّبه ديفيد فاغنر بعد تألُّقه اللافت مع شالكه
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 15:45

عَادَ الدولي المغربي أمين حارث، مهاجم شالكة الألماني لكرة القدم، إلى التوهج وتقديم عروضه اللافتة التي مكنته من خطف إعجاب أنصار ناديه بفضل مهاراته والتزامه فوق أرضية الميدان والعروض الكبيرة التي بات يقدم منذ بداية الموسم الجديد بعدما حصل على ثقة مدربه الألماني ديفيد فاغنر، الذي راهن على تألقه قبل بداية المنافسات الرسمية.

وتَقدم المهاجم المغربي الشاب بشكره وامتنانه لمدربه ديفيد فاغنر، عقب الثقة التي حصل عليها قبل بداية الموسم الحالي، لاسيما أنه مر من لحظات صعبة وكان مرشحا لمغادرة أسوار الفريق الملكي الألماني لولا تمسك المدرب الجديد بخدماته مراهنا على تألقه وإعادته إلى السكة الصحيحة.

ولم يُخيِّب مهاجم “الأسود” ثقة مدربه وكان أهلا لها وواصل بصم جودته يوم أمس، عندما فعل كل شيء في مباراة ناديه أمام مضيفه بادربورن، بعدما ساهم في أربعة أهداف حيث سجل هدفين من بين الأهداف الخمسة التي فاز بها فريقه وصنع هدفين لبقية زملائه، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب” بينتيلير أرينا”، برسم الجولة الرابعة من الدوري الألماني الممتاز.

وأرجع حارث توهُّجه وتألقه الموسم الحالي للثقة التي حصل عليها من المدرب ديفيد فاغنر، معلقا بالقول: “أشعر بثقة كبيرة من طرف المدرب ديفيد فاغنر، وأنا أقوم برد الدين له”.

كما نشر المهاجم المغربي تغريدة على حسابه الرسمي بـ”تويتر” جاء فيها: “أداء هائل يا شباب، إنني سعيد بتسجيل هدفين، والآن دعونا نركز على المباريات المقبلة”.

وأَحرز حارث هدفه الأول في الشوط الثاني عند الدقيقة الواحدة والسبعين بينما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين، ليسجل بذلك أول “ثنائية” له الموسم الحالي، عقب خوضه لخمس مباريات بين الدوري ومسابقة كأس ألمانيا مؤكدا إلى حدود اللحظة صحة قرار الإدارة التقنية التي رفضت رحيله في المركاتو الصيفي.

كما احتفى فريق شالكة بنجمه المغربي حارث، بعدما عمد أمس الاثنين، إلى نشر صورة تجمع مهاجم “الأسود” ومدربه الألماني أثناء احتفاله بهدفه الأول في شباك بادربورن، ولم يقتصر الأمر على ذلك حيث تم وصف المهاجم المغربي في منشور آخر عبر صفحة الفريق الرسمية في “فيسبوك” بـ”بالنجم العائد بقوة” عقب العروض الكبيرة المقدمة من طرفه.

ألمانيا بادربورن الدوري الألماني

‫تعليقات الزوار

1
  • حميد
    الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 15:06

    هذا ما كنت اؤكد عليه دائما بخصوص هذا اللاعب المغربي الغيور على وطنه حينما ترك المنتخب الفرنسي واراد حمل قميص وطنه والدفاع عن بلده .
    لكن في وقت الشدة وفي وقت الازمة النفسية التي المت به تخلوا عنه سواء رونار او الجامعة ولم يحتظنوه ولم يواكبوه للتخفيف عنه من صدمة حادثة السير التي هي في نهاية المطاف قدر الله عز وجل .
    كونوا على يقين انه احسن لاعب في المنتخب المخربي في الخط الامامي بالنسبة الي ادا ما استمر على هذا النهج اما ادا مارس بعض التمارين الاضافية القاسية كالتي يمارسها رونالدو فسترون ميسي المغرب قريبا جدا جدا .
    وفقك الله يامين ووفق جميع اللاعبين المغاربة الاعزاء على وطنهم وارجوك وارجوك واستعطفك ان تلتزم بمسارك الرياضي جيدا وتبتعد عن كل ما يعرقل مسيرتك الكروية لانك ملك الشعب المغربي .

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب

صوت وصورة
دياز منبهر بالاستقبال الكبير وسعيد بتمثيل "الأسود"
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:30

دياز منبهر بالاستقبال الكبير وسعيد بتمثيل "الأسود"

صوت وصورة
إلياس بنصغير: فخور جدا باختياري منتخب الأسود
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:08

إلياس بنصغير: فخور جدا باختياري منتخب الأسود