تاعرابت يُواصل التوهُّج في البرتغال ويحصد جائِزة جديدة مع بنفيكا

تاعرابت يُواصل التوهُّج في البرتغال ويحصد جائِزة جديدة مع بنفيكا
الأحد 15 سبتمبر 2019 - 15:45

عَادَ الدولي المغربي عادل تاعرابت، مهاجم بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، إلى التوهج وخطف إعجاب الأنصار بفضل مهاراته والتزامه فوق أرضية الميدان والعروض الكبيرة التي بات يقدمها منذ بداية الموسم الجديد بعدما حصل على ثقة مدربه برونو لاج.

وتَمكَّن المهاجم المغربي الموهوب من التتويج للمرة الثانية التي يبدأ فيها اللقاء لاعبا أساسيا، بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي جاءت هذه المرة بعد نهاية المواجهة التي جمعت فريقه بنادي جيل فيسينتي، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز.

وعرفت المباراة فوز رفاق تاعرابت، بهدفين دون رد، وكان النجم المغربي وراء تمريرتين حاسمتين أسفرت إحداهما عن الهدف الأول الذي سجله اللاعب يغور نيغويرا دو باولا، بالخطأ في شباك فريقه، وتمريرة أخرى اصطاد بها بنفيكا ضربة جزاء لم ينجح اللاعب بيزي، في ترجمتها إلى هدف.

وقدَّم الجناح المغربي الذي لعب وسط ميدان هجومي في اللقاء أداء ممتازا إذ بلغت دقة تمريراته 84%، كما نجح في 5 مراوغات ما يؤكد علو كعبه في الحلول الفردية كما لم يغفل عن واجبه الدفاعي وقام بـ4 تداخلات ناجحة استعاد من خلالها الكرة، مع تسديده مرة واحدة على إطار المرمى في 90 دقيقة.

وأقر مهاجم “الأسود” بأن الانتصار الذي حققته المجموعة لم يكن سهلا أمام خصم قوي أراد أن يعود بنتيجة إيجابية من ملعب “النور” الذي تقاطر عليه 54,706 مشجعين لمتابعة اللقاء تحت قيادة الحكم البرتغالي جواو بينهيرو.

وأوضح النجم السابق لفريق كوينز بارك رينجرز، أن تراكم المباريات وعودته إلى المشاركة في المباريات بالموسم الجديد جعله يشعر بالتعب في العشرين دقيقة الأخيرة من المقابلة التي لعبها منذ البداية.

وتابع: “لم يكن الأمر سهلا، لكنني سعيد للغاية وأهم شيء هو تحقيقنا للانتصار، لقد حظيت بأيام قليلة بعد مشاركتي مع المنتخب الوطني المغربي وشعرت بالتعب في آخر عشرين دقيقة أمام جيل فيسينتي”.

وأردف محبوب جماهير بنفيكا أنه لا ينفي سعادته بعد تحقيق الفوز مشيرا إلى أن المجموعة عليها التفكير في المباراة القوية التي تنتظرها يوم الثلاثاء المقبل أمام لايبزيغ الألماني، برسم الجولة الأولى ضمن المجموعة السابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبية.

من جانبه، احتفى فريق بنفيكا بنجمه المغربي تاعرابت بعد أدائه المتميز أمام جيل فيسينتي، وعمد زوال الأحد، إلى نشر مقطع فيديو، على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي “فيسبوك”، يحتوي على بعض اللمحات الفنية والتمريرات البينية التي كان خلفها “أسد الأطلس”، واختار لها عنوانا متميزا جاء فيه: “بعض من أفضل اللحظات التي قدمها رجل المباراة”.

البرتغال بنفيكا دون رينجرز كوينز بارك كوينز بارك رينجرز
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء