يوسف الجبلي يغادر هولندا وينتقل رسميا إلى الفيصلي السعودي

يوسف الجبلي يغادر هولندا وينتقل رسميا إلى الفيصلي السعودي
الجمعة 23 أغسطس 2019 - 23:00

عَزّز فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع المغربي يوسف الجبلي، قادما من فريق دي غرافشاب الهولندي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الفريق السعودي توصله إلى اتفاق نهائي ورسمي مع اللاعب الجبلي، أفضى إلى توقيعه لموسمين في كشوفات النادي، بعد تجربة احترافية خاضها رفقة نادي دي غرافشاب وإف سي لايندن الهولنديين.

وتعاقد الفيصلي السعودي مع الجبلي بعدما اجتاز الفحص الطبي الروتيني بنجاح، لتقوم إدارة النادي برئاسة فهد بن عبد المحسن المدلج بتوقيع عقد اللاعب بشكل رسمي ولمدة موسمين.

وجاء تعاقد ممثل الكرة السعودية مع اللاعب الجبلي والبالغ من العمر 26 سنة، من أجل تعزيز خط الوسط وتقويته، بعدما استقر الطاقم التقني على خيار اللاعب المغربي بحكم الخبرة الكبيرة التي راكمها عبر مسيرته الاحترافية وبعد السمعة الطيبة التي تركها المحترفون المغاربة بدوري محمد بنسلمان.

كما وقعت إدارة النادي مع اللاعب أحمد أشرف قادما من الهلال بنظام الإعارة لموسم واحد، بالإضافة إلى توقيع عقود احترافية تمتد لـ 5 مواسم مع ثلاثي الفريق عبد الله أحمد الحسن، مشعل خير الله صبياني وأحمد عطا الله العنزي.

ويتصدر اللاعبون المغاربة قائمة الأسماء الجديدة الذين تعاقدت معهم أندية الدوري السعودي (تم التعاقد مع أكثر من 50 لاعب أجنبي جديد يمثلون 24 دولة يخوضون تجربتهم الأولى في السعودية) بحضور 8 لاعبين مغاربة، مقابل 5 لاعبين من تونس ومثلهما من البرازيل وأربعة جزائريين وسنغاليين ولاعبان من البوسنة وكولومبيا والبرتغال ولاعب واحد من دول كوريا الجنوبية وتشيلي وصربيا وإفريقيا الوسطى والكاميرون ومالي وبنين وهولندا وبولندا وغانا والأرجنتين والغابون ومدغشقر ونيجيريا وأستراليا وكوراساو.

يشار إلى أن فريق الفيصلي سيستهل مشواره في الدوري السعودي للمحترفين غدا السبت، عندما سيلاقي فريق الفيحاء، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق خلال المواجهة التي ستجرى فوق أرضية ملعب “ملعب مدينة المجمعة الرياضية”.

البرازيل السعودية الفيحاء الفيصلي الهلال تونس كوريا الجنوبية هولندا

‫تعليقات الزوار

1
  • iyad
    الجمعة 23 أغسطس 2019 - 23:43

    العدد وصل الان ل 12 لاعب مغربي بالدوري السعودي وليس 8 لاعبين كما اشير اليه في المقال

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا