دوتموند يدعم أشرف حكيمي و"أسود الأطلس" بكأس إفريقيا

دوتموند يدعم أشرف حكيمي و"أسود الأطلس" بكأس إفريقيا
السبت 22 يونيو 2019 - 10:30

قدم مسؤولو فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم دعمهم للاعبهم أشرف حكيمي ولأسود الأطلس خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم والجارية بمصر، والتي سينافس المنتخب المغربي ضمن مجموعتها الرابعة، التي تضم كذلك منتخبات ساحل العاج وجنوب إفريقيا وناميبيا.

ونشر مسؤولو الفريق الألماني تغريدة على صفحة الفريق الرسمية بالموقع الاجتماعي ” تويتر” جاء فيها: “نتمنى لأشرف حكيمي وللمنتخب المغربي حظا طيبا وموفقا خلال نهائيات كأس إفريقيا، التي بدأت رسميا يومه الجمعة”، كما نشر صورة للاعب حكيمي مرفقة بالتدوينة تحمل ألوان قميص الأسود وأسود الفيستفال.

كما أرفق الفريق الألماني تدوينته كذلك بأيقونة تشير للقب كأس إفريقيا إشارة منه إلى مساندة اللاعب أشرف حكيمي ومنتخبه حتى يظفر باللقب القاري الثاني خلال تاريخه، كما تعبر خطوة دورتموند الجديدة عن رغبته في الحفاظ على لاعبه المتألق حتى يكمل فترة إعارته بقميص الفريق، لاسيما أن المدرب السويسري لوسيان فافر جدد عقده إلى غاية 2022.

ويصر مدرب دوتموند على إتمام أشرف لفترة إعارته ويضغط على إدارة النادي للإبقاء عليه في وقت تتناسل فيه التقارير التي تشير لرغبة ريال مدريد كذلك في استعادة حكيمي بطلب من الأسطورة الفرنسية زين الدين، مدرب النادي الملكي.

ويستهل المنتخب المغربي مبارياته بكأس إفريقيا ضمن مباريات المجموعة الرابعة بمواجهة منتخب ناميبيا، غداً، فوق أرضية ملعب ” السلام”، إذ سيلقي الأسود بكل ثقلهم من أجل تحقيق الانتصار وتحقيق أول ثلاث نقاط قبل ملاقاة الكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

وأسندت مديرية التحكيم التابعة للإتحاد الإفريقية لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة اللقاء الأول لأسود الأطلس للحكم الرواندي لويس بمساعدة الكيني كيبكوش شيريوت والأوغندي مارك سونكو، بينما تم تعيين السينغالي عيسى سي حكما رابعا.

بوروسيا دورتموند ريال مدريد ساحل العاج ناميبيا
صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين

صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية

صوت وصورة
الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي
الأربعاء 20 مارس 2024 - 22:24

الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي