صحف الثلاثاء: قنوات دولية تبث مباراة الأسود والأرجنتين وكارتيرون متفائل

صحف الثلاثاء: قنوات دولية تبث مباراة الأسود والأرجنتين وكارتيرون متفائل
الإثنين 25 مارس 2019 - 22:15

نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة لعدد غد الثلاثاء، والبداية من جريدة “الأخبار” حيث قرر مسؤولو الرجاء البيضاوي تنظيم رحلة لمدافعهم الليبي سند الورفلي من تونس إلى العاصمة القطرية ليبيا، للانضمام إلى المجموعة تحضيرا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، التي ستجمع الفريق “الأخضر” بالترجي التونسي، متوقعة مشاركته في المواجهة إلى جانب بدر بانون.

وفي خبر آخر، توقعت الجريدة تواجد المنتخب المغربي في التصنيف الثاني في قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، إذ من المرتقب أن يتفادى مواجهة كل من المنتخب الجزائري والكونغو الديموقراطية، ونيجيريا، ومالي، وأوغندا، فيما سيكون الأسود مجبرين على مواجهة واحد من كبار منتخبات القارة الإفريقية: مصر، تونس، الكوت ديفوار، السينغال، غانا والكاميرون.

وإلى جريدة “المساء”، فقد توصل مسؤولو فريق حسنية أكادير لاتفاق مع نظرائهم بالوداد البيضاوي بخصوص مستحقات الفريق السوسي من صفقة اللاعب بديع أووك، حيث قررت إدارة الوداد دفع ما تبقى من المبلغ عبر أربعة أقساط، علما أن الوداد يدين للحسنية بما مجموعه 100 مليون سنتيم، ومن المنتظر أن يتم صرف القسط الأول غدا الثلاثاء.

وعلاقة بالفريق “الأخضر”، عبر الفرنسي باتريس كارتيرون عن تفاؤله حول مباراة السوبر الإفريقي، بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة قصيرة، واستعادته لبعض العناصر التي كانت مصابة، مردفا: “إن الرجاء قادر على الفوز.. هذه المباراة ستكون فرصة لتعويض ما ضاع منا.. سنلعب بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد العروض التي قدمناها في المباراتين الأخيرتين”.

ونختتم من جريدة “الصباح”، حيث أعلنت قنوات أوروبية جديدة، بثها لمباراة المغرب والأرجنتين التي ستجرى غدا بطنجة، ومن بينها “سبورت تي في البرتغالية، و”بي إن سبورت” الفرنسية، و”أوروسبورت” ناهيك عن بعض الإذاعات الإسبانية المهتمة بكرة القدم، وذلك على الرغم من غياب النجم ليونل ميسي.

المغرب تونس حسنية أكادير غانا ليبيا مصر

‫تعليقات الزوار

2
  • فاعل خير
    الإثنين 25 مارس 2019 - 23:00

    "العاصمة القطرية ليبيا" !!!!!!

  • jad
    الثلاثاء 26 مارس 2019 - 05:20

    من تونس إلى العاصمة القطرية ليبيا، للانضمام إلى المجموعة ….
    احسن صحافة في العراق.

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة