صحف الاثنين: مشاركة نغاه وناناح في الديربي غير قانونية وشيكابالا يقترب من فريق مغربي

صحف الاثنين: مشاركة نغاه وناناح في الديربي غير قانونية وشيكابالا يقترب من فريق مغربي
الأحد 6 يناير 2019 - 22:35

تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين من “الصباح”، إذ كشفت أن مشاركة الصفقتين الجديدتين لفريق الرجاء في مباراة الديربي، فابريس نغاه وأيوب ناناح، غير قانونية.

وبررت الجريدة عدم قانونية مشاركة نغاه وناناح، طبقا للمادة 62 من قانون الجامعة الملكية لكرة القدم، حيث ينص على أن “وحدهم اللاعبون المؤهلون في الموعد الأصلي للمباراة وغير الموقوفين، مؤهلون للتسجيل في ورقة المباراة”؛ وتضيف أن “في حالة المباراة المؤجلة، وحدهم اللاعبون المؤهلون مع نواديهم في الموعد المحدد في المباراة الأولى، مؤهلون للمشاركة فيها”.

وفي موضوع آخر، قالت الجريدة نفسها إن الليبي أنيس سالتو، يرغب جديا في حمل قميص فريق الرجاء الرياضي، حيث من المقرر أن يتنازل عن 300 ألف دولار من أجل اللعب للفريق المغربي.

وأضافت أيضا، أن فريق الوداد الرياضي ينوي خطف اللاعب من خلال تقديم عرض مغري، في انتظار تسوية وضعيته مع مالك عقده، فريق النجم الساحلي التونسي.

“المساء” أوردت خبر اهتمام الوداد بخدمات المهاجم الدولي، عزيز بوحدوز، بعدما فسخت إدارة فريقه “الباطن” السعودي عقده خلال “المركاتو” الشتوي الجاري، علما بأن اللاعب أصبح حرا، وستنطلق المفاوضات معه قريبا.

ونستقي من نفس المنبر تصريحا للحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير، يؤكد فيه أن وضعية فريقه مستقرة وتسير وفق تصورات مكتبه، خاصة وأن النتائج الأخيرة إيجابية، سواء في الدوري الاحترافي أو في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نختم من “الأخبار”، حيث أشارت إلى أن الرجاء يرفض السماح لعميده بدر بانون بالانتقال إلى “الأهلي” السعودي، وذلك لرغبة إدارة النادي في الحفاظ على ركائزه بسبب مشاركته في المسابقات القارية، وثقته في قدرات اللاعب بحكم قيمته الكروية داخل المجموعة.

وفي أخبار الانتقالات الشتوية، قال المنبر ذاته إن مولودية وجدة يضع خطة للتعاقد مع المصري، محمود عبد الرزاق، الملقب بـ”شيكابالا”.

وأضافت أن قيمة الفريق الوجدي، عرض مبلغ 150 مليون سنتيم لتوقيع عقد اللاعب المصري بنظام الإعارة، كما فرض شرط حمل شارة العمادة للتوقيع بشكل رسمي.

الأهلي الأهلي الباطن الرجاء الرياضي النجم الساحلي الوداد الرياضي حسنية أكادير مولودية وجدة

‫تعليقات الزوار

2
  • رأي
    الإثنين 7 يناير 2019 - 09:07

    من هي هذه الجريدة ؟ ؟ ؟ ولماذا سمع السنة الماضية للاعب الحسوني (الوداد) المشاركة مع الوداد و مع اخريبكة في نفس الدورة في لقاء مؤجل . صحافة الكيل بمكيالين.

  • جبل تبقال
    الثلاثاء 8 يناير 2019 - 06:44

    نحن نعرف ان هدا المنبر يعادي فريق الرجاء و ينحاز للخصم . ولكن نسيتم أنكم أقلية وفريق الشعبية لا ينكسر .

صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش