صحف الخميس: الوداد يستعد لإبرام 3 صفقات.. والرجاء يسعى لشراء عقد العرجون

صحف الخميس: الوداد يستعد لإبرام 3 صفقات.. والرجاء يسعى لشراء عقد العرجون
الأربعاء 2 يناير 2019 - 21:50

نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة لعدد غد الخميس، والبداية من جريدة “الصباح”، حيث قلصت إدارة الجيش الملكي لائحة المدربين المرشحين لتدريب الفريق إلى ستة، بعد استبعاد 24 سيرة ذاتية، إذ ستدرس اللجنة المختصة السير، قبل رفع تقرير مفصل عن مؤهلات كل مدرب إلى الجنرال محمد حرمو، رئيس الفريق.

ونقلت الجريدة فضيحة جديدة ضربت الكونفدرالية الإفريفية بعدما اعتقل باتريس إدوار نغايسونا، عضو اللجنة التنفيذية بفرنسا، وذلك بتهم تتعلق بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، عندما كان مسؤولا في حركة مسلحة في إفريقيا الوسطى حيث تم تحويل المتهم إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وننتقل إلى جريدة “المساء”، حيث بات في شبه المؤكد، أن يعلن فريق الوداد الرياضي في الأيام المقبلة عن توقيعه مع ثلاثة لاعبين، يشغلون مركز هجوم، ووسط ميدان، ثم مدافع أيسر، حيث يفرض النادي حصارا على الصفقات خوفا من دخول فرق أخرى على الخط، كما أن المعنيين بالأمر لم يوقعوا بعد على أي عقد.

وارتباطا بأخبار الرجاء، فقد دخل مسؤولو الفريق في مفاوضات مع نظرائهم باتحاد طنجة لشراء عقد عمر العرجون، الذي يلعب للموسم الثاني على التوالي مع “البوغاز”، بعدما قدم من فريق يوسفية برشيد، فيما سبق للاعب أن بدأ مشواره مع الفريق “الأخضر” ولعب لجميع الفئات السنية الصغرى للمنتخبات الوطنية.

ونختتم جولتنا من جريدة “الأحداث المغربية”، حيث تعذر على اسماعيل الحداد، لاعب فريق الوداد، الحصول على تأشيرة السفر للسعودية، مما حال دون سفره يوم الاثنين، قصد الانضمام إلى فريق أحد السعودي، حيث جرى تأخير سفره إلى يوم الجمعة المقبل، على أن يوقع عقد انتقاله للفريق “السعودي” إلى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وبلغت المفاوضات بين مسؤولي الرجاء ونظرائهم بالدفاع الجديدي أشواطا متقدمة لإبرام صفقة انتقال لاعبي الأخير، أيوب نناح وفابريس نغاه، إلى صفوف الرجاء، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة قد بلغت حوالي 600 مليون سنتيم، فيما بلغ تسريح نناح 250 مليون سنتيم، وقيمة تسريح اللاعب الكاميروني تصل إلى 350 مليون سنتيم، هذا في الوقت الذي اشترط فيه مسؤولو الفريق “الدكالي” تخصيص نسبة من منحة تتويج الفريق “الأخضر” بإحدى الواجهات التي ينافس عليها.

الجيش الملكي الوداد الرياضي دون

‫تعليقات الزوار

1
  • simo
    الخميس 3 يناير 2019 - 09:58

    فريق دكالة يطمع في شيء ليس له،قال ليك حقه في نسبة منحة فوز الرجاء باحدى المسابقات!!!!!!!!؟؟؟؟؟الم يستحيي مسؤولوا الفريق الدكالي وكانهم يبيعون شيئا خرافيا للرجاء وخاتم سليمان،اللعنة على الطمع والطامعين.

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43 1

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء