صحف الخميس: الوداد يرفض بيع أوناجم لبيراميدز المصري ولا يمانع تسريح الحداد

صحف الخميس: الوداد يرفض بيع أوناجم لبيراميدز المصري ولا يمانع تسريح الحداد
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 22:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة، غدا الخميس، من يومية “الصباح”، التي خصصت حيزا مهما للتطرق إلى موضوع أزمة فريق الجيش الملكي، معددة الأسباب، في سوء تدبير المرحلة، والصفقات الفاشلة، وتغيير المدربين، وتدخل الجمهور واستعجال الألقاب.

في سياق متصل، توصلت إدارة النادي، منذ الجمعة الماضي، بأزيد من 25 سيرة ذاتية لمدربين مغاربة وأجانب، أعلنوا رغبتهم في التعاقد مع الفريق، خلفا للمدرب امحمد فاخر، واستنادا لمصادر “الصباح”، فإن المسؤولين قرروا عدم التعامل مع الوسطاء ووكلاء المدربين، وذلك من أجل تفادي المشاكل التي عانوها مع المدربين السابقين.

ننتقل إلى يومية “الأخبار”، التي نقلت تصريحا لعضو داخل المكتب المسير السابق لفريق الوداد الرياضي، كشف من خلاله عن مصير مليار و100 مليون سنتيم، والتي اتهم فيها سعيد الناصيري، الرئيس الحالي للقلعة الحمراء، سلفه عبد الإله أكرم، بعدم معرفة مصيرها في ما يخص انتقال اللاعب فابريس أونداما إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

وأكد المضدر ذاته، الذي قدم نسخة من عقد الانتقال، أن صفقة انتقال فابريس إلى نادي الاتحاد، بلغت مليار و800 مليون سنتيم، حصل منها الوداد على 700 مليون تم ضخها في الحساب البنكي للفريق، فيما حصل اللاعب فابريس أونداما على مبلغ 900 مليون سنتيم، وقد تم تقسيمها إلى دفعتين، في حين حصل وكيل أعماله على مبلغ 200 مليون، وبالتالي فإن مصير مليار و800 مليون أصبح معروفا.

اليومية نفسها، أفادت أن الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى برمجة تجمع إعدادي للمنتخب الوطني الأولمبي (أقل من 23 سنة)، في الفترة الممتدة ما بين الأسبوع الأخير من شهر دجنبر الجاري والأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، بإحدى الدول الإفريقية، في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إجراؤها العام المقبل بمصر.

نختم جولتنا من يومية “المساء”، حيث نقرأ عن رفض فريق الوداد الرياضي، بشكل رسمي، التفريط في مهاجمه محمد أوناجم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لصالح فريق بيراميدز المصري، الذي عرض مبلغا ماليا مغريا من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه.

في المقابل، لم يرفض الوداد مناقشة أي عرض يتوصل به الجناح الأيسر اسماعيل الحداد، الذي كان مطلوبا بدوره في نادي بيراميدز المصري، الذي يرعاه السعودي تركي آل الشيخ، والذي صرف مبالغ مالية ضخمة للتعاقد مع لاعبين من الطراز العالي، خلال الصيف الماضي.

الجيش الملكي الوداد الرياضي
صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد

صوت وصورة
الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:00

الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران