صحف الخميس: الإصابات تُلاحق "الأسود".. ومدرب الوداد يُحفّز الكوثري

صحف الخميس: الإصابات تُلاحق "الأسود".. ومدرب الوداد يُحفّز الكوثري
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 22:50

نستهل جولتنا بين الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة في عدد الغد، من يومية “الصباح”، التي أوردت أن رئيس النادي القنيطري، بلعيد كروم، تعرض لاعتداء من طرف مالك أسطول حافلات يدعي أنه يدين للنادي بـ 22 مليون سنتيم، دون أن يملك وثائق تثبت ذلك، حيث رفض رئيس الفريق تسليمه المبلغ المذكور بداعي غياب حجة استحقاقه ليقوم صاحب الحافلات بالاعتداء عليه.

وفي موضوع استعدادات المنتخب الوطني المغربي لمواجهتي جزر القمر، السبت والثلاثاء المقبلين، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، كشفت نفس الجريدة أن ثلاثة لاعبين، من المنتخب المغربي، غابوا عن الحصتين التدريبيتين للأمس، ويتعلق الأمر بيونس بلهندة، ومروان داكوسطا، ونصير مزراوي، باستشارة مع طبيب المنتخب، عبد الرزاق هيفتي، بسبب شعورهم بعياء وآلام، علما أنهم عادوا للمشاركة في التداريب بشكل عادي اليوم.

إلى جريدة “الأحداث المغربية” التي كتبت أن مدرب الوداد البيضاوي، الفرنسي ريني جيرار، قرر إخضاع اللاعب عبد الحميد الكوثري، لتداريب خاصة بهدف إنقاص وزنه، في أفق إشراكه في المباريات المقبلة للفريق “الأحمر”، خاصة وأن المدرب الجديد للفريق يعرف اللاعب جيدا عندما كان يمارس لمونبولييه في الدوري الفرنسي، ومعجب بإمكانياته.

نفس المنبر أورد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اقتطعت مليار و500 مليون سنتيم من الشطر الأول من منحة النقل التلفزي لأندية البطولة الاحترافية في قسمها الأول، من أجل تسديد ديون النزاعات المتراكمة على الفرق.

ونختتم بصحيفة “المساء” التي كشفت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تبحث عن ملعب آخر يحتضن المباراة نصف النهائية من منافسات كأس العرش، بين الوداد ونهضة بركان، عوض إجراءها على أرضية الملعب الكبير بفاس، بسبب تعرضها لأضرار كبيرة تستوجب إغلاق الملعب لإخضاعه للإصلاحات.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن الجامعة تجد صعوبة في تحديد ملعب جديد محايد، يكون قريبا من جماهير الفريقين، مرجحة أن يتم نقل المباراة إلى ملعب طنجة، لتجرى قبل 24 ساعة من موعد نصف النهائي الثاني بين الرجاء البيضاوي ووداد فاس.

جزر القمر دون الدوري الفرنسي
صوت وصورة
مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار
الجمعة 15 مارس 2024 - 23:03

مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار

صوت وصورة
حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء
الجمعة 15 مارس 2024 - 21:09

حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء

صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب