صحف الأربعاء: بودريقة يطالب بتحويل ديونه للرجاء إلى أسهم

صحف الأربعاء: بودريقة يطالب بتحويل ديونه للرجاء إلى أسهم
الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 23:00

نستهل جولتنا بين الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة في عدد الغد من يومية “المساء”، التي عنونت مقالاً لها بـ”حزب الأحرار يستعد لوضع يده على الرجاء”، مشيراً فيه إلى أن شبه اتفاق قد وقع ليتولى منصف بلخياط، قيادي حزب التجمع الوطني للأحرار، لرئاسة مجلس إدارة الشركة التي ينوي فريق الرجاء البيضاوي إحداثها، على أن يضم إلى المجلس رجال أعمال آخرين بينهم عزيز أخنوش، رئيس حزب “الحمامة”، وكذا محمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق “الأخضر”، وعضو الحزب المذكور.

وأشارت الجريدة، في نفس السياق، إلى أن محمد بودريقة، قد طالب بتحويل الديون المستحقة لفائدته لدى النادي، في الحقبة التي كان يتولى فيها رئاسته، إلى أسهم في الشركة المقرر إحداثها.

نفس المنبر أورد أن مسؤولي نادي أولمبيك آسفي، قد توصلوا إلى اتفاق مبدئي لضم المدافع البوركينابي السابق للوداد البيضاوي، محمد واتارا، حيث من المقرر أن يكون الأخير قد وقع العقد الرسمي اليوم، ليحل بذلك أزمة المدافع الأوسط التي آرقت مسؤولي “القرش” في الفترة الماضية.

ننتقل إلى جريدة “الأخبار” التي أوردت أن قائد مجموعات “الماكانا”، زكرياء بلقاضي الملقب بـ”سكوادرا”، نجح في العودة إلى المغرب، حيث من المرتقب أن يقود أنصار النادي في مباراة الغد أمام أدوانا ستارز الغاني، برسم الجولة الأخيرة من كأس “الكاف”، بعدما غاب عن المباراة الأولى للفريق “الأخضر” في البطولة “برو” أمام شباب الريف الحسيمي، بعدما ظل محتجزاً إلى جانب مجموعة من أنصار الفريق بالإمارات عقب تنقلهم إلى الكونغو لمؤازرة فريقهم، بداعي غياب رحلات مباشرة إلى الدار البيضاء.

ننهي بجريدة “الصباح”، التي رجحت أن يكون تغييب الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، لعميد “الأسود”، مهدي بنعطية، مرده الخلاف الذي نشب بينه وبين مساعد المدرب، مصطفى حجي، خلال كأس العالم الأخير.

نفس المنبر كتب أن المجلس الأعلى للحسابات، سيشرع في شتنبر المقبل، في التحقيق مع الجامعات الرياضية الثمانية التي رفض مكتب الافتحاص الدولي المصادقة على تقاريرها المالية، ويتعلق الأمر بجامعات كرة السلة، وتنس الطاولة، والهوكي، والكانوكيك، والشراع، والريكبي، والكركيت، والبادمنتون،.

أولمبيك أولمبيك آسفي المغرب كأس العالم

‫تعليقات الزوار

3
  • chihab
    الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 00:24

    بودريقة لا يستحي من نفسه هو من أوصل الرجاء إلى الحضيض لم تكن الرجاء في تاريخها مدينة لأحد أسوأ رئيس مر عليها اغرقها في الديون كان تسييره عشوائيا الآن يريد العودة الى الرجاء من الشرفة الخلفية هو وهؤلاء الفاشلين الانتهازيين يجب على الرجاء أن تبقى بعيدة عن الأحزاب والسياسة العفنة الرجاء أكبر واطهر من هؤلاء الرجاء أعطت للرياضة والوطن الشيء الكثير لكن هؤلاء ماذا أعطوا سؤال يجب أن يجيب عنه هؤلاء

  • غوبر فريد
    الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 01:41

    في ضروف السيبة عصابة حقيقية تريد ان تستولي على الرجاء العالمي لاستغلاله في السياسة بما ان جل أفراد العصابة ينتمون الى حزب الغراب او الحمامة . فكيف تسمح عصابة الجامعة بحصول هذا العبث

  • Motherafrica
    الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 11:01

    مكان منصف بلخياط الرباطي
    هو الفتح الرباطي
    ليس الرجاء

صوت وصورة
"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:18

"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد

صوت وصورة
شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:12

شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان

صوت وصورة
وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق
الأحد 24 مارس 2024 - 21:36

وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق