صُحف الخميس: الناصيري يؤكد رغبته في جلب ويليام جيبور لكن بقيمة مالية "معقولة"

صُحف الخميس: الناصيري يؤكد رغبته في جلب ويليام جيبور لكن بقيمة مالية "معقولة"
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 23:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة غدا، الخميس، من يومية “الصباح”، التي اهتمت بمستجدات “الميركاتو” المحلي، بنقل تصريح لسعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، أكد خلاله إن فريق مازال يطارد مهاجمه السابق الليبيري ويليام جيبور ولن يستسلم في استعادته للدفاع عن ألوان الحمراء.

رئيس الوداد، قال أيضا، إن هناك مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل انتدابه، لكن ليس بالمبالغ المالية التي يطلبها وإنما في حدود المعقول، كما أوضح أن الوداد لن يستسلم في موضوع بديع أووك، لكن هناك بعض الأمور التي تؤجل الصفقة، وتابع “سيصل إلى البيضاء في غضون اليومين المقبلين مهاجم إيفواري بتوصية من مدرب الفريق للخضوع إلى التجربة”.

ذات اليومية، أفادت أن فريق الجيش الملكي اقترب من حسم التعاقد مع الإيفواري نيلمار بلي، لاعب شباب أطلس خنيفرة، خلال فترة الانتقالات الجارية، وجاءت رغبة الفريق “العسكري” في التعاقد مع نيلمار، بسبب رغبة المدرب امحمد فاخر في تعزيز وسط الميدان، بعد التغييرات الكبيرة التي قام بها وللحفاظ على توازن الفريق في حال إصرار اللاعب مهدي برحمة على المغادرة والاحتراف خارج المغرب.

“الأهلي الليبي يعرقل تعاقد الرجاء مع المدافع الورفلي”. عنوان نقرأه عبر يومية “المساء”، الأخيرة التي كتبت أن “الرجاء لم يحسم بعد في مسألة ضم الدولي الليبي سعد الورفلي بعد عرقلة الصفقة من قبل فريقه الأم الأهلي الليبي، في الوقت الذي كان الفريق ينتظر نهاية شهر يونيو لتمتيع اللاعب بتأشيرة دخول التراب المغربي”.

ذات اليومية، أفادت أن إجراءات بسيطة تفصل اللاعب توفيق إجروتن على الالتحاق بفريق أولمبيك آسفي، في الوقت الذي حسمت إدارة أولمبيك آسفي بتنسيق مع الإدارة التقنية للفريق بقيادة المدرب هشام الدميعي في طبيعة الخصاص وكذا الأسماء المرتقب التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ من المنتظر أن يوقع الفريق على أولى انتداباته الصيفية خلال اليومين المقبلين.

نختم جولتنا من يومية “المساء”، التي تطرقت لموضوع منحة المنتخب الوطني المغربي المحصل عليها من قبل “فيفا”، بعد نهاية كأس العالم الجارية في روسيا، حيث ستتوصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمبلغ ثمانية ملايين دولار أمريكي، أي ما يعادل 8 ملايير سنتيم، وذلك بعد مشاركة المنتخب الوطني في دور المجموعات وعجزه عن التأهل إلى الدور الثاني، كما حصلت جامعة الكرة على مبلغ 1,5مليون يورو مخصصة للتحضير إلى المونديال.

أولمبيك أولمبيك آسفي الأهلي الأهلي الجيش الملكي المغرب روسيا كأس العالم
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء