صُحف الجمعة: إدارة الأهلي المصري تمنع على لاعبي الفريق الهواتف النقالة قبل مباراة الوداد

صُحف الجمعة: إدارة الأهلي المصري تمنع على لاعبي الفريق الهواتف النقالة قبل مباراة الوداد
الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 00:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية الصادرة، غدا، الجمعة، من يومية “المساء” التي عنونت مقالا لها “الأمن يستعرض عضلاته ضد جمهور الدفاع الجديدي”، حيث أفادت اليومية أنه لم يتمكن أكثر من 200 مناصر من الجماهير الجديدية التي حضرت بقوة لمساندة القريق الدكالي، وهو يواجه ضيفه نهضة بركان ضمن إياب نصف نهائي كأس العرش، من ولوج ملعب العبدي، بسبب بعض القرارات الأحادية للسلطات الأمنية التي غردت خلال هذه المواجهة خارج السرب.

نفس المنبر، نقل تصريحا لعبد اللطيف المقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، هنأ من خلاله جميع مكونات الفريق “الدكالي” بعد تخطيه لحاجز النصف النهائي والوصول إلى النهائي للمرة الخامسة في تاريخه، معبرا عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في عودة الدفء للجماهيىر الجديدية، والتي كانت في الموعد، ولعبت دورا كبيرا في دعم ومساندة الفريق حتى تحقيق الحلم الذي يراود جماهيره الوفية.

“هل تكون الثالثة ثابثة؟”..عنوان نقرأه عبر ذات المنبر، في تطرقها للمباراة التي تتجه لها أنظار عشاق كرة القدم في إفريقيا، والبلدان العربية، المقررة مساء السبت المقبل، التي تجمع فريق الوداد البيضاوي والأهلي المصري في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، إذ يخوض الوداد ثالث مباراة نهائية له في تاريخ مشاركته في عصبة الأبطال الإفريقة، بينما سيلعب الأهلي المصري النهائي الحادي عشر في تاريخه، علما أنه توج 8 مرات باللقب.

ودائما مع أخبار النهائي، حيث تلقى لاعبو الأهلي المصري تعليمات صارمة من قبل رئيس النادي محمود طاهر، بعدم الإدلاء بتصريحات صحفية للإعلام المغربي قبل مباراة الغد أمام الوداد في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وبعد الوصول إلى الفندق الموجود وسط مدينة الدار البيضاء، طلب المدرب حسام البدري ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، من اللاعبين عدم استعمال هواتفهم النقالة.

إلى أخبار المنتخب الوطني، إذ عبر كل من كريم الأحمدي وخالد بوطيب عن اعتزازهما بعدما اختيرا من قبل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، وقال خالد بوطيب في تدوينة على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي “انستغرام” عن فخره بهذا الترشيح الذي يأتي بعد مسار إيجابي مع المنتخب الوطني.

إلى يومية “الأخبار”، حيث نقرأ عن الإرهاق البدني الذي بات يؤرق الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بعدما خاض لاعبوه إحدى عشرة مباراة في شهر واحد، مقسمة بين مباريات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

نفس المنبر، أوضح أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعيش حالة ارتباك، بعد تأخر توصلها بتذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الايفواري، التي ستجرى في الحادي عشر من نونبر الجاري، برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

الأهلي الأهلي الدفاع الحسني الجديدي روسيا نهضة بركان كأس العالم
صوت وصورة
مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار
الجمعة 15 مارس 2024 - 23:03

مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار

صوت وصورة
حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء
الجمعة 15 مارس 2024 - 21:09

حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء

صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب