صُحف الأربعاء: 10 آلاف رجل أمن لنهائي "العصبة" بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري

صُحف الأربعاء: 10 آلاف رجل أمن لنهائي "العصبة" بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري
الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 00:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية الصادرة، غدا، الأربعاء، من يومية “الصباح” التي أفادت أن الكوت ديفوار تلعب بورقة التذاكر للضغط على المغرب، قبل المباراة التي تجمعهما في 11 نونبر المقبل بأبيدجان، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وكشف ذات المنبر، نقلا عن مصادرها من العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن العصبة أصبحت مضطرة لتوقيف البطولة بالقسم الأول بسبب تراكم المؤجلات، وذلك لمدة شهر تقريبا، حيث يتوفر فريق الوداد البيضاوي حاليا على خمس مباريات مؤجلة، بسبب مشاركة الفريق “الأحمر” في عصبة الأبطال الإفريقية، والتي بلغت مباراتها النهائية.

دائما مع أخبار “البطولة برو”، حيث علمت “الصباح” أن إدارة الجيش الملكي خصصت 30 ألف درهما للاعبين في حال بلوغ نهائي كأس العرش خلال إياب نصف النهائي، الذي يجمعه بعد غد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

وإلى يومية “المساء” التي تطرقت إلى تخصيص الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، لـ 14 كاميرا من أجل نقل أطوار مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع فريق الوداد بالأهلي المصري، مساء السبت المقبل، وذلك من أجل ضمان نقل تلفزيوني مميز لمباراة النهائي، حيث سيتم تجهيز الملعب بكاميرات سيتم توزيعها على جميع أنحاء الملعب، بما يمكن من تقديم زوايا مختلفة للأهداف التي قد تشهدها المباراة، وأيضا بعض التفاصيل الدقيقة تن اللقطات الفنية التي يمكن أن يقدمها اللاعبون.

نفس اليومية، نقلت تصريح لأيمن ماجد، حارس مرمى فريق الفتح الرباطي، أكد خلاله إنه سيقدم اعتذارا للمدرب وليد الركراكي وجميع مكونات الفريق، عندما سيعرض على أنظار اللجنة التأديبية لفريق العاصمة، بعد أن تم توقيفه على خلفية ما حصل عشية مباراة “الراك” بالبطولة الوطنية الاحترافية.

“10آلاف رجل أمن لنهائي دوري أبطال إفريقيا”..عنوان نقرأه عبر يومية “الأخبار” التي أفادت، نقلا عن مصدر أمني، أن اجتماعا رفيع المستوى سيتم عقده بولاية الدار البيضاء الكبرى، لوضع استراتيجية تخص تأمين المباراة المذكورة، حيث ينتظر أن يحج إلى المركب الرياضي محمد الخامس أزيد من 50 ألف متفرج.

ونختم جولتنا من يومية “أخبار اليوم” التي كشفت عن احتمال غياب اللاعب أنس أصباحي، متوسط ميدان فريق الوداد البيضاوي، عن المباراة النهائية المرتقبة أمام الأهلي المصري، إذ أن الإصابة ستحول دون مشاركته حتى من دكة البدلاء.

الأهلي الأهلي الجيش الملكي الفتح الفتح الرباطي المغرب دون كأس العالم
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء