صُحف الثلاثاء: اجتماع طارئ بالوداد قبل مواجهة اتحاد العاصمة لحساب نصف نهائي "العصبة"

صُحف الثلاثاء: اجتماع طارئ بالوداد قبل مواجهة اتحاد العاصمة لحساب نصف نهائي "العصبة"
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 00:00

نستهل جولتنا من الصحف الرياضية الصادرة، غدا، الثلاثاء، من يومية “الصباح”، حيث نقرأ عن مخاوف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد تعيين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للغامبي غاساما باكاري بابا، حكما للمباراة، التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الإيفواري في 11 نونبر المقبل بأبيدجان.

ونقرأ عبر ذات المنبر أن إدارة فريق الفتح الرباطي خصصت خمسة آلاف تذكرة لمباراة مازيمبي الكونغولي، السبت المقبل، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء، بملعب مولاي الحسن، لحساب إياب نصف نهائي كأس “الكاف”.

ذات اليومية، أفادت أن نبيل كوعلاص، المهاجم السابق لفريق أولمبيك الدشيرة، وجد نفسه دون فريق، بعدما قررت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فسخ عقده، وصرف جزء من مستحقاته، بعدما استغنى عنه أولمبيك الدشيرة.

يومية “الأخبار”، كشفت عن قرار المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، برئاسة سعيد الناصيري، عقد اجتماع طارئ مع لاعبي الفريق “الأحمر” والإدارة التقنية، من أجل حثهم على بذل كل ما في وسعهم بغية تحقيق الفوز على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، برسم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجرى السبت المقبل.

ذات المنبر، كشف أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين، سيدخل في السادس من نونبر المقبل، في تجمع إعدادي مغلق، سيدوم تسع أيام، بالمركز الوطني بالمعمورة ضاحية سلا، وذلك تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، والذي يشرف المغرب على تنظيمها مطلع العام المقبل، وتحديدا بين 12 يناير و4 فبراير المقبلين.

“ملعب محمد الخامس ينجو من كارثة”. عنوان نقرأه عبر الصفحة الرئيسية الرياضية ليومية “المساء”، التي كشفت عن وجود هفوة تنظيمية بمركب محمد الخامس، كادت أن تؤدي إلى تدافع وحدوث كارثة، لولا مسارعة مسؤولي “كازا إيفنت” إلى إزالة الحواجز والسياج من أمام أبواب الملعب، مما سمح لأعداد غفيرة من المشجعين للمرور بسلاسة إلى الجهة الثانية من نصف الملعب، الذي تم إغلاقه، على غير العادة.

نفس اليومية، التي نقلت تصريحا لعزيز العامري، مدرب فريق الجيش الملكي، الذي أعلن رغبته للحصول على تركيبة بشرية متوازنة قادرة على التنافس على لقبي كأس العرش والبطولة، خلال منافسات بطولة هذا الموسم، مشيرا في السياق ذاته إلى كون اللجنة التقنية للفريق منهمكة في البحث عن لاعبين قادرين على منح تلك الجرعة اللازمة لخط هجوم الفريق.

ونختم جولتنا من يومية “أخبار اليوم” التي نقلت تصريحا لسعيد بادو، المشرف على تدريب حراس المنتخبات الوطنية للفئات السنية، قال خلاله إن مسؤولي الوداد البيضاوي لا يمكنهم بتاتا الاتصال به، علما بأن فيهم من يتمتع بمنصب عالي من المسؤولية، في إشارة إلى رئيس النادي، سعيد الناصيري، الذي يشغل في الآن ذاته، منصب رئيس العصبة الوطنية الاحترافية.

أولمبيك اتحاد العاصمة الجيش الملكي الفتح الفتح الرباطي المغرب دون
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب