صُحف الأربعاء: استنفار أمني غير مسبوق استعدادا لمباراة الوداد و"صن داونز"

صُحف الأربعاء: استنفار أمني غير مسبوق استعدادا لمباراة الوداد و"صن داونز"
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 00:10

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة يوم غد، الأربعاء، من يومية “الأخبار” التي أفادت أنه تقرر عقد مجموعة من الاجتماعات لدى المصالح الأمنية بمدينتي الدار البيضاء والرباط من أجل وضع خطة استراتيجية لتدبير المباراة التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، برسم إياب دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

المنبر نفسه، كشف أن الانطلاقة المتعثرة لنهضة بركان وشارة العمادة وتهميش نجوم الفريق من أهم أسباب “الطلاق الوشيك” مع المدرب رشيد الطاوسي، وأن ثلاث مدربين مرشحين لقيادة الفريق “البرتقالي”، وهم فوزي جمال، هشام الدميعي، ومحمد فاخر، إذ تبقى أن الأسماء المذكورة مطروحة بقوة داخل البيت البركاني.

وفي خبر آخر، عجز فريق الفتح الرباطي عن تأمين رحلة جوية بتونس، واضطر إلى التنقل برا إلى مدينة الصفاقس عبر الطريق السيار على مسافة 300 كيلومترا، في رحلة دامت أكثر من ثلات ساعات، وذلك قبل مباراته المقبلة أمام فريق الصفاقسي التونسي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب “الطيب المهيري”، لحساب إياب دور ثمن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وإلى يومية “المساء”، نقرأ عن العصبة الاحترافية لكرة القدم، التي قررت تمديد فترة الانتقالات الصيفية إلى نهاية الأسبوع الجاري، بشكل سري، حيث لم ينشر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية للعب ذاتها، أي بلاغ عبر بوابته الإلكترونية يفيد بتمديد الفترة التي كان محدد نهايتها اليوم الثلاثاء.

“مباراة الأعصاب”. هكذا عنونت اليومية ذاتها مقالا مرتبط بالمباراة التي يستضيف خلالها فريق اتحاد طنجة نظيره الدفاع الحسني الجديدي، مساء غد الأربعاء، ضمن إياب دور ثمن نهائي كأس العرش، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأجرت يومية “الصباح”، حوارا مع مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، قال خلاله إن المنتخب كان بإمكانه انتزاع نقاط الفوز في مباراة مالي لو استعل الفرص المتاحة، مؤكدا أن التعادل ليس سيئا بما أنه تحقق خارج الميدان وفي ظروف مختلفة، مضيفا أن مباراة الغابون المقبلة ستكون الأصعب من سابقاتها، لأنها ستحدد مصير “الأسود”، مؤكدا في الآن ذاته أن الفوز سيكون مطلبا ملحا من الأجل الاحتفاظ بحظوظ التأهل.

ونختم جولتنا من يومية “الأحداث المغربية”، التي أفادت أن الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، قرر إقامة معسكر إعدادي للفريق “الأحمر” بالرباط، استعدادا لمباراته ضد صن داونز الجنوب إفريقي، برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الاي سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اتحاد طنجة الحسين الدفاع الحسني الجديدي الغابون الفتح الفتح الرباطي كان مالي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء