صحف الجمعة: إقبال كبير على تذاكر مباراة "الأسود" ومالي رغم تزامنها مع عيد الأضحى

صحف الجمعة: إقبال كبير على تذاكر مباراة "الأسود" ومالي رغم تزامنها مع عيد الأضحى
الجمعة 25 أغسطس 2017 - 00:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة غدا، الجمعة، من يومية “المساء”، التي كشفت أن تذاكر مباراة المغرب ومالي عن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، تشهد إقبالا حسنا، قبل أقل من أسبوع على المباراة المقررة الجمعة المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولم يمنع تزامن المباراة مع يوم عيد الأضحى، العديد من الأنصار من الإقبال على تذاكر المباراة وتقديم الدعم اللازم للعناصر الوطنية يوم المباراة، حيث تعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدة اتصالات مع سلطات مدينة الرباط، لتسهيل مأمورية الأنصار يوم المباراة، خاصة الجانب المتعلق بالنقل.

وفي خبر آخر، رضخ النصر السعودي لشروط الدولي المغربي محمد فوزير، بمنحه ما يقارب عن 300 مليون سنتيم، مستحقات الشطر الأول من منحة ارتباطه مع الفريق السعودي، بعد أن رفض اللاعب التوقيع على عقد ارتباطه مع الفريق السعودي بعدما لم يتسلم المنحة المنصوص عليها في الاتفاق الحاصل بينه وبين إدارة النادي السعودي.

وإلى يومية “الأخبار”، التي نقلت تصريحا للاعب المغربي نبيل الزهر، المحترف في صفوف فريق ليغانيس الاسباني، أعلن خلاله عن استعداده التام لتمثيل المنتخب المغربي في قادم الأيام، وذلك في حال تلقيه دعوة من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، معتبرا أنه غاب طويلا عن تمثيل المغرب.

وقال الزهر في حوار لبوابة “العين” الإماراتية إنه لا يشعر بالندم كونه قد اختار تمثيل المغرب، بعد أن بدأ مسيرته باللعب مع منتخب فرنسا للشباب، وذلك رغم التهميش الذي طاله في الفترة الماضية وغيابه عن “الأسود ” لسنوات.

نفس المنبر، تطرق لقرار الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المشاركة في دوري ودي مقرر إجراؤه في مدينة أكادير، بالمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بدل المنتخب الوطني للاعبين المحليين، وذلك بمشاركة منتخبات إفريقية فقدت كل حظوظها في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبل 2018 المقامة بروسيا.

ويتعلق الأمر بمنتخبات كل من الكونغو الديمقراطية، النيجر، موريتانيا والطوغو، التي تعسكر بعاصمة سوس، تحضيرا للتصفيات الخاصة بكأس أمم إفريقيا المقبلة، إلى جانب منتخبات أخرى، فضلت هي الأخرى التحضير بالمغرب، من قبيل المنتخبين الكيني والمالاوي.

ونختم جولتنا من يومية “الصباح”، التي خصصت صدر صفحتها الرياضي الرئيسية، للحديث عن ضبط مصالح أمن الرباط لتذاكر مزورة، خلال مباراة الجيش الملكي وسطاد المغربي، أول أمس، بملعب أحمد الشهود، لحساب ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش.

نفس المنبر، أفاد أن عادل باقيلي، أمين مال الرجاء، قد وضع استقالته على مكتب سعيد حسبان، رئيس الفريق، حيث أكدت مصار “الصباح” أن الأسباب شخصية ولا علاقة لها بما يجتازه الفريق في الوقت الحالي، حيث عين حسبان حسن السنيني، خلفا له، إلى غاية انعقاد الجمع العام.

الجيش الملكي العين الكونغو الديمقراطية المغرب النصر النصر النيجر روسيا فرنسا
صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين

صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية

صوت وصورة
الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي
الأربعاء 20 مارس 2024 - 22:24

الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي