صحف الاثنين: رونار يمهد لتغييرات بالأسود أمام مالي وبودريقة يدعم سريع واد زم بمليار سنتيم

صحف الاثنين: رونار يمهد لتغييرات بالأسود أمام مالي وبودريقة يدعم سريع واد زم بمليار سنتيم
الإثنين 31 يوليو 2017 - 00:00

نبدأ جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين من “المساء”، والتي قالت إن فريق الوداد الرياضي يقترب من التعاقد مع مهاجم يفتقد للتنافسية، بعدما وصل اللاعب النيجيري مايكل أوشيبو إلى مدينة الدار البيضاء نهاية الأسبوع الجاري.

وكشفت الجريدة أن اللاعب النيجيري أصبح حرا بعد نهاية عقده مع فريق “بوافيستا” البرتغالي، وهو ما جعل الفريق الأحمر يخضعه للتجربة في معسكر أكادير، كما أن الإدارة التقنية للفريق وافقت مبدئيا على التعاقد معه بشكل رسمي في قادم الأيام، علما أنه لم يفتقد للتنافسية لعدم لعبه أي مباراة رسمية منذ شهر يناير الماضي.

وفي أخبار الانتقالات، واصلت الجريدة متابعتها للميركاتو الصيفي بالمغرب، حيث ذكرت أن فريق أولمبيك خريبكة فسخ عقود خمسة لاعبين، وهم اللاعب إلياس لبيض وياسين الواكيلي، ونبيل البويزي والمهدي لكتام وكذا الحارس أشرف الهيلالي، بعد توصلهم لاتفاق مع إدارة الفريق لإنهاء عقودهم بشكل ودي.

ومن “أخبار اليوم” هذه المرة، والتي كشفت أن فريق الفتح الرباطي ضمن 200 ألف دولار بعد تأهله إلى المربع الذهبي متصدرا لمجموعته، كما أن هذا التأهل أهدته البعثة المغربية للراحل عبد المجيد الظلمي الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي بمدينة الدار البيضاء.

وفي خبر آخر، أكدت الجريدة أن فريق محمد بودريقة تقديم دعم خاص لفريق سريع واد زم، الصاعد حديثا إلى الدوري الاحترافي، وذلك بعدما وقع معه عقد احتضان باسم الهولدينغ الخاص به إلى نهاية الموسم القادم، بقيمة مالية بلغت مليار سنتيم.

إلى “الأخبار”، والتي أفادت أن المصالح الأمنية لمدينة الدار البيضاء قررت فتح تحقيق عقب الإعتداء الذي تعرض له سعيد حسبان، رئيس الرجاء البيضاوي، خلال تشييع جنازة الراحل عبد المجيد الظلمي يوم الجمعة الماضي.

ومن المتوقع أن يكون حسبان قد وضع شكاية في حق المعتدين عليه، في حين أنه وحسب الجريدة، يفكر مليا في مغادرة الفريق بعد الانتقادات التي طالته، وأصبحت تهدد سلامته وسلامة عائلته الصغيرة.

وننهي جولتنا من “الصباح”، حيث تطرقت لجديد أخبار المنتخب المغربي والتغييرات التي سيشهدها خلال مباراة مالي القادمة، لحساب تصفيات كأس العالم عن منطقة إفريقيا لسنة 2018 بروسيا.

ووفق مصادر الجريدة، فالناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار يتابع اللاعبين المحليين خلال معسكر منتخب المحليين، ومن المقرر أن يستدعي بعض اللاعبين الممارسين بالدوري الاحترافي، ومن بينهم لاعبا الوداد الرياضي محمد أوناجم وأمين عطوشي، إذ أنهما أثارا إعجابه خلال المباراة الودية السابقة، في انتظار الكشف عن اللائحة النهائية يوم 27 غشت القادم.

أولمبيك أولمبيك خريبكة الفتح الفتح الرباطي الوداد الرياضي مالي كأس العالم
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء