صحف الأربعاء: مداخيل الديربي لم تتجاوز 96 مليون سنتيم.. ومحاكمة آيت العريف تبدأ غدا

صحف الأربعاء: مداخيل الديربي لم تتجاوز 96 مليون سنتيم.. ومحاكمة آيت العريف تبدأ غدا
الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 23:00

نستهل جولتنا في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة لعدد الغد من يومية “الصباح” التي كتبت تحت عنوان “الجامعة في ورطة بسبب التلاعب”، مشيرة أن لجنة الأخلاقيات قد وضعت جامعة فوزي لقجع في ورطة كبيرة وهي تدين عبد اللطيف العراقي، المدرب المساعد لشباب المحمدية، وأحمد بلحيوان، مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي بالتوقيف لثلاث وخمس سنوات على التوالي، دون إصدار أية عقوبة على الفريق الوجدي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفصل 75 من القانون التأديبي لجامعة الكرة ينص بشكل واضح على أن العقوبة يجب أن تشمل الفريق المعني أيضاً، وهو الاتحاد الإسلامي الوجدي، ما يعني أن الملف مقبل على فصيل أخرى وسيحال على لجنة الأخلاقيات من جديد للحسم فيه.

نفس الجريدة كشفت أن الوداد البيضاوي والفتح الرباطي قد رفضا طلب جمال السلامي، مدرب المنتخب الأولمبي، بتسريح بعض لاعبيهما خلال مشاركة المنتخب في الألعاب الإسلامية للتضامن في أذربيجان في ماي المقبل، وذلك بسبب التزامات الفريقين بمسابقتي كأس العصبة والكاف.

إلى صحيفة “الأخبار” التي أوردت أن خزينة الوداد البيضاوي قد تكبدت خسائر مالية في الديربي الأخير الذي جمعته بالرجاء البيضاوي الأحد الماضي، حيث لم يحصل من مداخيل بيع التذاكر سوى 96 مليون سنتيم كربح صافي، وهي قيمة ضعيفة مقارنةً مع مداخيل الديربيات الأخرى.

المنبر ذاته نقل كواليس الليلة الأولى للاعب عبد الحق آيت العريف في سجن عكاشة، مؤكدةً أنه استقبل بحفاوة من طرف الحراس والموظفين ورجال الأمن، في انتظار ما ستؤول إليه قضيته، من خلال الجلسة التي ستعقدها المحكمة غداً للتحقيق معه مجدداً لاستكمال الإجراءات المعمول بها في قضايا مماثلة.

ونختتم من يومية “المساء” التي كشفت أن مسؤولي نهضة بركان قد عبروا عن رغبتهم لسعيد حسبان، رئيس الرجاء البيضاوي، في التعاقد مع مهاجم “النسور”، محمود بنحليب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في وقت طالب فيه مسؤولو “الخضر” بتأجيل الخوض في الموضوع إلى حين انتهاء الموسم الكروي الحالي.

وأوردت نفس الجريدة تصريحاً لمحمد السابق، مدرب اتحاد طنجة، يؤكد فيه أن فريقه لم يعد يلعب على أية واجهة حالياً، الأمر الذي جعله يفكر في إدماج لاعبين شباب لاختبار تنافسيتهم خلال المباريات المتبقية للفريق في البطولة الوطنية.

أذربيجان اتحاد طنجة دون نهضة بركان
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش