صُحف الجمعة: 22 مليار من أجل إصلاح "دونور" الذي لا يستجيب لمعايير "الفيفا"

صُحف الجمعة: 22 مليار من أجل إصلاح "دونور" الذي لا يستجيب لمعايير "الفيفا"
الخميس 29 ديسمبر 2016 - 23:00

نستهل جولتنا في الصفحات الرياضية للصحف الورقية المغربية الصادرة غدا من “الصباح” التي كتبت أن اسماعيل الحداد، لاعب فريق الوداد البيضاوي، الذي استدعاه الناخب الوطني هيرفي رونار ضمن لائحة كأس إفريقيا، ما زال مصابا وغير جاهز لخوض المباريات،حيث ينتظر الطاقم الطبي للمنتخب التحاق الحداد بالمعسكر في الإمارات، لمعاينة حالته والاطلاع على تقرير علاء الدين الرحيلي، طبيب الوداد.

الصحيفة ذاتها أوردت أن إدارة النادي القنيطري ستفتح أبوب الملعب البلدي بالمجان، خلال المباراة التي يستضيف فيها “الكاك” فريق شباب قصية تادلة، الأحد المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية الوطنية.

“22 مليار من أجل إصلاح ملعب لا يستجيب لمعايير الفيفا”.. خبر نقرأه في صحيفة “المساء”، حيث كشفت اليومية عن تفاصيل الإصلاحات التي خضع لها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لم تشمل هذه الأخيرة إزالة الأعمدة الكهربائية الموجودة في جنبات الملعب، والتي تعيق مشاهدة أرضية الملعب بالنسبة للمتفرجين الموجودين في الأركان الأربع للملعب، إذ تعتبر “الفيفا” أن هذا النوع من الملاعب لا يستجيب إلى المعايير الدولية، وهي نفس الملاحظة التي أبداها رئيس الاتحاد الدولي السابق، جوزيف بلاتير، عندما قام بزيارة للمركب للوقوف على استعدادات المغرب لتنظيم كأس العالم 2006.

“المساء” كشفت أن أحمد مكروح “بابا”، اللاعب السابق للمنتخب المغربي وصاحب الهدف الذي منح المغرب كأس إفريقيا 1976، أجهش بالبكاء في حفل “ليلة النجوم” الذي أقامته جمعية الصحافة بالجديدة بشراكة مع الجمعية الاقليمية لتنمية الرياضة، وهو يتابع لقطات من مباريات كان يدافع فيها عن قميص المنتخب.

نختم جولتنا من يومية “الأخبار” التي كشفت أن فريق الترجي التونسي قد دخل على خط المفاوضات التي جمعت فريق الوداد البيضاوي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، ما بعثر أوراق الفريق الأحمر، حيث فاوض الترجي البنزرتي مباشرة بعد فسخ عقده مع النجم الرياضي الساحلي.

وفي خبر آخر، هدد مستخدمو الرجاء الرياضي المنتمون لمركب “تيسيما” و”الوازيس” بتنظيم وقفة احتجاجية ضد رئيس الفريق سعيد حسبان، وذلك بعدعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية لمدة تزيد ثلاث أشهر، ما جعلهم يقررون الانتفاضة نهاية الأسبوع الجاري، في حال لم يتلقوا أي رد على طلباتهم الموجهة إلى رئيس الفريق “الأخضر”.

الإمارات الإمارات البنزرتي الرجاء الرياضي المغرب كأس العالم
صوت وصورة
رئيس أولمبيك آسفي يغادر سجن الجديدة بعد استنفاد "عقوبة تذاكر المونديال"
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 11:54

رئيس أولمبيك آسفي يغادر سجن الجديدة بعد استنفاد "عقوبة تذاكر المونديال"

صوت وصورة
الركراكي: يونو هو الرقم 1 في حراسة مرمى "الأسود"
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:48

الركراكي: يونو هو الرقم 1 في حراسة مرمى "الأسود"

صوت وصورة
بونو يفشل في "الكونترول" ورحيمي وداري ينفجران ضحكا
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:47

بونو يفشل في "الكونترول" ورحيمي وداري ينفجران ضحكا