صُحف الأربعاء: خرجة يفكر في اللعب بالبطولة وصعوبات تعترض رونار بالإمارات

صُحف الأربعاء: خرجة يفكر في اللعب بالبطولة وصعوبات تعترض رونار بالإمارات
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 23:00

بداية جولتنا اليومية في الصحف الورقية الصادرة غدا الأربعاء من صحيفة “الصباح” التي كتبت أن الدولي المغربي الحسين خرجة يتطلع لإنهاء مساره الكروي بالدوري المغربي للمحترفين والاستقرار بالمغرب، مشيرة إلى أن الدولي المغربي بدأ في التفكير في العروض التي توصل بها من قبل أندية وطنية عقب انفصاله عن نادي ستيوا بوخاريست الروماني.

الصحيفة ذاتها أوردت أن دوري الجديدة مهدد بالإلغاء بفعل تشبث الشركة المغربية للإذاعة والتلفزة بنقل مباريات الدورة فضائيا في وقت يتثبث المنظمون المصريون بنقل الدوة حصريا على القنوات المصرية مقابل اكتفاء الجانب المغربي بالنقل الأرضي، وهو ما رفضته الشركة المغربية في انتظار استئناف المفاوضات من جديد.

“الصباح” دائما كشفت أن الناخب الوطني هيرفي رونار رفض الاعتماد على خدمات معد ذهني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، معتبرا أن بمقدوره القيام بنفس المهمة شخصيا مع اللاعبين المغاربة.


إلى صحيفة “المساء” التي أشارت إلى الصعوبات التي تعترض الناخب الوطني هيرفي رونار في برمجة مباراتين وديتين أمام منتخبين إفريقيين على هامش معسكر الفريق الوطني المقرر نهاية دجنبر المقبل بالإمارات، حيث وجدت الجامعة صعوبات لتدبير الأمر، مرجحة أن يلجأ رونار لمواجهة إحدى المنتخبات المعسكرة في نفس الفترة بالإمارات، وهي منتخبات آسيوية وأوروبية.


الصحيفة ذاتها نقلت تصريحا للإطار الوطني رشيد الطاوسي، مدرب فريق نهضة بركان، بعد مباراة الفريق والنادي القنيطري، حيث أكد أنه لن يسمح بتمادي اللاعب رشيد حسني في أفعاله وسلوكاته المنافية للرياضة، على حد تعبيره، مضيفا أنه سيخضع لعقوبات اللجنة التأديبية للفريق، داعيا إياه إلى الانضباط، علما أنه يلعب على سبيل الإعارة من نادي الوداد البيضاوي.

ونقلت صحيفة “الأخبار” تهديدات لاعبي الرجاء البيضاوي من جديد بالإضراب عن التدريبات إلى حين توصلهم بمستحقاتهم المادية، بعد أن أخلف سعيد حسبان، رئيس الفريق، وعده مجددا ولم يصرف مستحقات لاعبيه لا قبل الديربي ولا بعده، مما دفع اللاعبين إلى التلويح مرة أخرى بالمقاطعة.


مع الصحيفة ذاتها التي أوردت أن عديد اللاعبين “الوداديين” باتوا مهمشين في عهد المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر وفي مقدمتهم رضا الهجهوج وياسين الكردي والمهتدي والحارسين زهير العروبي ومحمد عقيد، مرجحة انتقال بعضهم إلى أندية أخرى مع افتتاح سوق الانتقالات الشتوية.

الحسين نهضة بركان
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش