صحف نهاية الأسبوع: الطاوسي مدربا لبركان وتوشاك يجلس نجوم الوداد في "الدكة"

صحف نهاية الأسبوع: الطاوسي مدربا لبركان وتوشاك يجلس نجوم الوداد في "الدكة"
الجمعة 26 أغسطس 2016 - 23:00

تنوعت اهتمامات الصحف الورقية المغربية لنهاية الأسبوع الجاري بين متابعة صدى المشاركة المخيبة للرياضة المغربية في أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية، وبين انطلاق فعاليات البطولة الوطنية، إضافة للموعد المرتقب بين الوداد البيضاوي ومضيفه الزمالك المصري لحساب مباراة ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

بداية الجولة من صحيفة “الصباح” التي ذكرت أن إدارة الجيش الملكي ترفض المتاجرة في قضية لاعبها السابق أحمد الرموكي، مشيرة إلى امتعاض إدارة “العساكر” من تدخل بعض الجمعيات في قضية مرض الرموكي من أجل تحقيق بعض المآرب الشخصية، عبر اتهام النادي بعدم الاهتمام بالدولي السابق، رغم أن مسؤولي الفريق الرباطي أكدوا وقوفهم إلى جانب المعني بالأمر على الرغم من كونه ميسور الحال باعتباره يملك مأذونية حافلة ويتوفر على تغطية صحية.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى معاناة إدارة نادي الزمالك المصري مع وزارة الداخلية المصرية من أجل نقل مباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية من ملعب برج العرب إلى ملعب بتروسبورت بالقاهرة، مؤكدة أن الفريق المصري يعاني مشاكل عدة في هذا الجانب قبل أسبوعين على موعد المباراة.

وأوردت صحيفة “المساء” خبرا حول المشاركة المغربية الأخيرة في أولمبياد “ريو”، مشيرة إلى أن اللجنة الأولمبية المغربية تبرأت من تصريحات بن عبد النبي، عضو اللجنة، والذي كان قد دعا بعض الجامعات إلى تحمل مسؤولياتها بعد إخفاق “ريو”، حيث أقدمت اللجنة على “شكر” الجامعات التي شاركت في الأولمبياد على مجهوداتها، مكتفية في الآن ذاته بدعوتها إلى بذل مزيد من الجهد في الاستحقاقات المقبلة.

وفي خبر آخر نقلت الصحيفة ذاتها غضب الجمهور المغربي والعربي المقيم بفرنسا، من مشاركة الدولي المغربي أسامة طنان في مباراة فريقه سانت إتيان الفرنسي أمام بيتار من الكيان الصهيوني، ضمن الدور الحسم المؤهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي، مؤكدة أن غضب الجمهور العربي تفاقم بعد إقدام الدولي المغربي على تبادل قميصه مع أحد لاعبي الفريق الخصم.

إلى صحيفة “الأخبار” التي أكدت توجه المدب الويلزي للوداد جون توشاك لإجلاس نجوم الفريق على مقاعد البدلاء خلال المباريات المقبلة، أمثال رضا الهجهوج وإسماعيل الحداد وإبراهيم النقاش، مقابل الاعتماد على أسماء أخرى بينهم المنتدبون الجدد.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن رشيد الطاوسي، المدرب السابق للرجاء البيضاوي، بات مدربا رسميا لنهضة بركان، عقب الاجتماع الذي عقده عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للفريق، مع المدرب الجزائري ميلود حامدي لفسخ العقد ثم مع رشيد الطاوسي لإنهاء تفاصيل الارتباط رسميا، مؤكدة في الآن ذاته أن التقديم الرسمي للمدرب الجديد سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجيش الملكي العربي كان
صوت وصورة
"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:18

"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد

صوت وصورة
شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:12

شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان

صوت وصورة
وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق
الأحد 24 مارس 2024 - 21:36

وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق