صحف الخميس: كورونا يهدد لاعبي المنتخب وكارتيرون يكشف نقاط قوة الرجاء

صحف الخميس: كورونا يهدد لاعبي المنتخب وكارتيرون يكشف نقاط قوة الرجاء
الأربعاء 11 مارس 2020 - 22:40

نستهل جولتنا بين صفحات الجرائد الصادرة غدا الخميس من يومية “الأخبار”، التي عنونت في أولى صفحاتها الرياضية “كورونا يهدد لاعبي المنتخب المغربي”، وأكدت أن سفيان أمرابط، وسفيان كيين، ومهدي أبو ربيعة محاصرون في إيطاليا والعربي في ورطة بعد إصابة رئيس ناديه بالفيروس.

وأضافت أن إيطاليا فرضت حصارا على جميع مواطنيها بالإضافة إلى الأجانب، ما يمنع عودة اللاعبين المغاربة المحترفين إلى المغرب.

في خبر آخر لـ”الأخبار”، أبرزت أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، اعتبر أن قوة فريق الرجاء الرياضي خصمه المقبل في نصف نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، تكمن في مبارياته خارج ميدانه.

وأضاف مدرب الزمالك أن الفريق “الأخضر” يكون قويا وخطيرا خارج ميدانه، مبديا معرفته بأسلوب “النسور الخضر” في المركب الرياضي محمد الخامس، التي لخصها في الضغط على الخصوم.

دائما مع “الأخبار” التي تطرقت أيضا لموضوع منع نعيم الراضي رئيس فريق الكوكب المراكشي لاعبيه من الإضراب، بسبب مستحقاتهم المالية العالقة لدى إدارة الفريق المراكشي.

وأوضحت أن اجتماعا عقد بين نعيم واللاعبين أول أمس الثلاثاء، كان محوره الأساسي البحث عن حلول لتسوية مستحقات لاعبي الكوكب العالقة لدى الإدارة.

من جهتها عنونت “المساء” في صفحتها الرياضية الأولى “الوداد يطمح إلى استرجاع الصدارة”، وأفادت أن الفريق “الأحمر” استعاد جميع عناصره باستثناء شكوك حول مشاركة بديع أووك، بسبب عدم شفائه التام من الإصابة التي لحقته أمام النجم الساحل التونسي، السبت الماضي.

كما تطرّقت اليومية نفسها لاعتذار منتخب بوتسوانا لأقل من 17 سنة لكرة القدم، عن القدوم إلى المغرب، من أجل مواجهة “لبؤات الأطلس” برسم إياب تصفيات كأس العالم، بسبب الخوف من فيروس “كورونا” الذي اجتاح العالم.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بغابورون البوتسوانية قد انتهت بتفوق المنتخب الوطني النسوي بهدف دون رد.

ونختم جولتنا من “الصباح” التي عنونت “اجتماع طارئ بالفتح بسبب كورونا”، وأكدت أن الفريق الرباطي فرض إجراءات صارمة بجميع المرافق الرياضية التابعة للفريق، لمواجهة فيروس “كورونا”؛ وللوقاية من الفيروس المذكور اقتنى الفتح العديد من المعدات الطبية بغرض الوقاية.

إيطاليا الرجاء الرياضي الفتح المغرب بوتسوانا دون كأس العالم
صوت وصورة
مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار
الجمعة 15 مارس 2024 - 23:03

مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار

صوت وصورة
حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء
الجمعة 15 مارس 2024 - 21:09

حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء

صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب