الإعلام المصري: جهاد جريشة.. الوجه القبيح للتحكيم ومباراة عالمية

الإعلام المصري: جهاد جريشة.. الوجه القبيح للتحكيم ومباراة عالمية
السبت 25 مايو 2019 - 01:16

شَنّ الإعلام المصري هجوما لاذعا على حكم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، والذي انتهى بالتعادل هدف لمثله، بعد الجدل التحكيمي الذي رافقه.

واعتبر الإعلام المصري أن الحكم جريشة أفسد القمة الإفريقية بقراراته التي ذبحت الوداد الرياضي، بعد أن حرمه من هدف صحيح وضربة جزاء واضحة.

وعنونت جريدة صدى البلد مقالها ب” جهاد جريشة جزار فى نهائى دورى الأبطال .. أقصى 5 لاعبين عن لقاء الإياب”

فيما خرج موقع “جول” العالمي بعنوان: “الوجه القبيح للتحكيم المصري ومباراة عالمية – تباين ردود الأفعال على مستوى جهاد جريشة”، ورصد الموقع الآراء المتباينة للجمهور المصري، الذي اعتبر على أن الحكم لم يكن على قدر القمة التي عين لها.

من جانبه أكد موقع بطولات هو الآخر الظلم التحكيمي الذي تعرض له الوداد، حيث كتب: “جهاد جريشة يرفض احتساب ركلة جزاء للوداد أمام الترجي بعد اللجوء للفار”، معتبرا على أن جهاد جريشة تغاضى عن مطالبة الوداد باحتساب ركلة جزاء رغم اللجوء للفار.

الوداد الرياضي

‫تعليقات الزوار

9
  • يوسف
    السبت 25 مايو 2019 - 02:02

    الكيل بمكيالين وماذا عن نزع قميص لاعب دون الاعلان عن ضربة جزاء وإلغاء هدف أكثر من مشروع و ضربتي جزاء لماذا لم تتطرقوا للموضوع بكل حيادية و لو أن الطرفين مغربيين فالحق يعلو و لا يعلا عليه فخرجت مجموعة تطالب الرجاء بعدم البكاء الظلم ظلمات يوم القيامة يوم لك و يوم عليك البكاء وراء التكنولوجيا مؤسف جدا فما بالك بدونها بدون عاطفة في الاعادة افادة لمسة يد واضحة لآل حداد أما ضربة جزاء لا وجود لها الكرة لمست الكتف فيحين هدف التعادل فيه خطأ على المدافع التونسي من طرف كمارا مثل النهائي الفضيحة ضد الاهلي ضربة جزاء واضحة لآزارو و ضربة خطأ لصالح نفس اللاعب قبل هدف فريق گاساما للبكاء و النحيب

  • موحا
    السبت 25 مايو 2019 - 07:35

    سبحان الله وكأن الوداد عظمة في حلق الرجاويين استهدو بالله فالفريق يمثل الكرة المغربية ولا يمثل نفسه تشجيع مفروض على كل المغاربة او انتم من الفضاء الخارجي او اللون الاحمر سبب لكم الجنون خلاصة القول ربي يشافي. نحن نلعب النهائيات وأنتم تمتعوا بالفرجة وشجعو الفرق الاخرى المهم عندكم فريق تتبعونه اكثر من فريقكم …

  • حسن
    السبت 25 مايو 2019 - 08:27

    وجاوي مرضاتو الوداد ليغادا تجيب العصبة انشاء الله من تونس

  • طنجة يا الغالية
    السبت 25 مايو 2019 - 09:34

    الحكم أبو جريشة كان حكما واقعيا ونزيها وحكم ذو شخصية قوية قلّما نراها في افريقيا، ولكن عندما تتعوّد على الهدايا المجانية من التحكيم، فمن الضروري أن ترى العكس في الحكم أبو جريشة. بالمنطق الكرة لمست يد لاعب الوداد قبل الهدف، والطرد صحيح ولا خلاف فيه وليس جديد على لاعب مثل النقّاش، أما ضربة الجزاء فلا وجود لها ، الكرة في كتف اللاعب وليس في يده.
    الحكم في النهاية كان صارما .

  • رأي
    السبت 25 مايو 2019 - 12:05

    تحية الى السيد يوسف . البكاء رغم تقنية الفار !!!! اما المصريين،فانهم يحقدون على التونسيين الى درجة انتقاد حكم مصري !!! جيبو ليهم كاساما .

  • الحوماري مها
    السبت 25 مايو 2019 - 14:06

    صعيب تقبل بالحلال بالاخص الا ولفتي تدي كلشي حرام الويضاض بحال ديك لبنيتة اللي مفشينها دارهوم نهار مشات لدار راجلها تبدلت عليها الدنيا وتتصحاب راجلها كايعذبها الخطأ ديال مول الزريعة كون ولفهوم العبو كرة مايتسناو لا حكم لا يحزنون ومازال عاد زايدين فيه هاهو لقجع بدل عاوتاني البرمجة مشكلة مع هاد الفرقة هارفة خمسة البطولات العصبة و البطولة بالحكام فين غادي وفين غادي اتقوا الله تتهزوا الذنوب على كرة منفوخة بالبرد

  • عبد الحق
    الأحد 26 مايو 2019 - 00:10

    كاليه حنا كنلعبو النهاءيات اونتوما كتفرجو خخخح الرجاء غير ضحكات مع الترجي اوجابت الكاس افريق الهدايا ولفتو الكدوات داكشي علاش انتفضتو لبارح باش تعلقو الفشل على الحكم معندكمش. هادي واحد عمين تكرفص الحكم على الأهلي أمام الوداد في النهاية هدف مشروع وضربة جزاء واضحة للأهلي.لقيتو المنافسين ضعاف داكشي علاش برزتونا واحد ربع سنين هادي خهخهخخ

  • Hajji
    الأحد 26 مايو 2019 - 05:37

    كنت أظن أن العافريت و جنون هما اللذان يتحيرون على اللون الأحمر لكن حتى جمهور العرجاء أصبح يرقص أكثر منهم ،ههههخ

  • السكافاندري
    الثلاثاء 28 مايو 2019 - 12:11

    الحنيشات عاود تاني واش ما حشمتوش
    بصح القردة غا قرودة

صوت وصورة
"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:18

"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد

صوت وصورة
شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:12

شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان

صوت وصورة
وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق
الأحد 24 مارس 2024 - 21:36

وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق