الرجاء يطلب تأجيل مباراة الحسنية بهذه الحجة

الرجاء يطلب تأجيل مباراة الحسنية بهذه الحجة
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 14:05

تَقدَّم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، برسالة رسمية للجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية يطلب من خلالها تأجيل مباراته المرتقبة أمام متصدر ترتيب الدوري المغربي الاحترافي حسنية أكادير، يوم السبت المقبل، برسم مؤجَّل الجولة الثانية، بسبب استدعاء 3 لاعبين من “النسور الخضر” إلى منتخباتهم الوطنية.

وحَسَبَ قانون جامعة الكرة، يحق لأي فريق يستدعى منه ثلاثة لاعبين لتمثيل منتخبات بلدانهم طلب تأجيل اللقاء، وهو ما يسري على الفريق “الأخضر” بعد توجيه هيرفي رونار، مدرب “أسود الأطلس”، الدعوة لعبد الإله الحافيظي.

من جانبه، استدعى مدرب المنتخب الليبي لاعب الرجاء سند الورفلي فيما التحق ليما مابيدي بمعسكر منتخبه الكونغولي، ما دفع الفريق “الأخضر” لطلب تأجيل اللقاء لاسيما عقب إصابة 2 من أفضل لاعبيه ويتعلق الأمر بعبد الرحيم الشاكير وعبد الجليل جبيرة.

ورَفَضَ كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، في وقت سابق تأجيل المباراة أمام “الغزالة السوسية” وكان يعتبرها أفضل استعداد لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي في نهائي “الكاف”، وهو ما دفع مدرب المنتخب المحلي جمال السلامي لعدم توجيه الدعوة للاعبي الفريق “الأخضر” وفتح المجال لهم لخوض مؤجل الجولة الثانية.

وتَرَاجَعَ الرجاء عن قراره السابق بخوض اللقاء، ويصر حاليا على تأجيله لاسيما أن الطاقم التقني يرغب في مواجهة حسنية أكادير بصفوف مكتملة فيما يغيب عنه في الوقت الحالي خمسة من أبرز لاعبيه 3 منهم لتأدية الواجب الوطني و2 بداعي الإصابة.

ويَخْشَى “النسور الخضر” إصابة أي لاعب جديد أثناء خوض مباراة الحسنية ما سيؤثِّر على التركيبة البشرية للفريق والتي ستواجه فيتا كلوب الكونغولي يوم 25 من شهر نونبر الجاري، لهذا ارتأت إدارة الفريق أن تتقدم بطلب تأجيل اللقاء لوقت لاحق.

الرجاء الرياضي حسنية أكادير

‫تعليقات الزوار

1
  • رأي
    الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 22:31

    القانون واضح . ثلاثة لاعبين في المنتخبات يحق للفريق تأجيل المبارة. القانون فوق الجميع إلا إذا كان لأشخاص رأي آخر لغرض في نفس يعقوب.

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات