الشابي يضع آخر اللمسات قبل مواجهة نامونغو.. و"النسور" يرتدون الأخضر

الشابي يضع آخر اللمسات قبل مواجهة نامونغو..  و"النسور" يرتدون الأخضر
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 18:30

اختتم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعداداته عصر اليوم، بإجراء آخر حصة تدريبية بالديار التنزانية، تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام نادي نامونغو المحلي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة، أن الفريق “الأخضر” أجرى عصر اليوم آخر حصة تدريبية على أرضية الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة، حيث حاول خلالها المدرب التونسي لسعد الشابي وضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي ستخوض اللقاء.

ووفق المصادر نفسها، فإن المدرب التونسي طالب لاعبيه بضرورة اللعب من أجل تحقيق الفوز والظهور بطريقة جيدة، رغم أن المواجهة تبقى “شكلية” للرجاء، بعد أن ضمن تأهله إلى الدور الربع النهائي في الجولة الماضية.

وحسب مصادر “الجريدة” فإن بطل المغرب من المنتظر أن يظهر باللون “الأخضر” خلال هذه المواجهة، وفق ما تم الاتفاق عليه في الإجتماع التقني للممثلي الفريقين مع الطاقم التحكيمي الذي سيقود المواجهة.

وحظيت بعثة الرجاء الرياضي، أمس الإثنين، باستقبال سفير المملكة بتنزانيا، عبد الإله بنريان، الذي أكد لـ”هسبورت” في تصريح خاص، أن الأجواء داخل الرجاء الرياضي تبعث على التفاؤل، موضحاً أنه يسهر على كل التفاصيل المتعلقة براحة الفريق أثناء إقامته في تانزانيا، على أمل العودة بنتيجة إيجابية أمام نادي نامونغو.

يُشار إلى أن عبد الإله بنريان، سفير المملكة المغربية في دار السلام بتانزانيا، أقام مأدبة إفطار وعشاء لفائدة بعثة الرجاء الرياضي، مساء أمس، كما استغل وجود بعثة الرجاء في مقر إقامته لإخضاع مكونات النادي لفحوصات الكشف عن فيروس “كورونا” قبل المواجهة المرتقبة، يوم غد الأربعاء.

الرجاء الرياضي المغرب
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش