طاليب يكشف لهسبورت أسباب انفصاله سريعا عن الاتحاد البيضاوي

طاليب يكشف لهسبورت أسباب انفصاله سريعا عن الاتحاد البيضاوي
الجمعة 26 فبراير 2021 - 17:30

كشف الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، عن الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى تقديم استقالته من مهامه مدربا لفريق الاتحاد البيضاوي “الطاس”، الممارس ضمن القسم الاحترافي الثاني، وذلك بعد فترة قصيرة من التعاقد معه.

وأكد طاليب في تصريح خص به “هسبورت” أنه لوح بالاستقالة قبل مباراة الأمس، التي جمعت “الطاس” بضيفه وداد تمارة لحساب منافسات الجولة الـ11، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وأضاف المتحدث نفسه: “أنا من قررت التوقيع للطاس بهدف مساعدته على تحقيق نتائج إيجابية، غير أن غياب ظروف العمل أو بالأحرى انعدامها دفعني إلى وضع استقالتي على طاولة المكتب المسير، لأنني أحيانا لم أكن أجد الملعب لإجراء التداريب، ضف على ذلك أننا نضطر في الكثير من الأوقات إلى انتظار بعض الجمعيات حتى تنتهي من تداريبها، والإصابات المتكررة لعدد من اللاعبين، كلها عوامل وغيرها وقفت حجر عثرة أمام العمل الذي حاولنا القيام به”.

وتابع طاليب قائلا: “أنا لم ألعب مباريات كثيرة مع “الطاس” لهذا لست مسؤولا عن سلسلة النتائج السلبية المحققة، والفريق في حاجة إلى الكثير من أجل استعادة توازنه مرة أخرى، كما أريد أن أؤكد أنني وضعت استقالتي، في انتظار أن تُصادق عليها إدارة النادي، وأتمنى كل التوفيق لأبناء الحي المحمدي”.

ويُعد هذا الانفصال هو الثاني لطاليب خلال الموسم الكروي الحالي، حيث كان قد فك ارتباطه بالجيش الملكي من قبل، ليتعاقد مع الاتحاد البيضاوي الذي لم يُعمر معه طويلا، قبل أن يُقرر تقديم استقالته.

يُشار إلى أن الاتحاد البيضاوي لم يتذوق طعم الفوز خلال الموسم الكروي الحالي ضمن منافسات الدوري، ليتذيل الترتيب برصيد سبع نقاط، من أصل 11 مباراة، تعادل في سبعة وخسر في أربع مناسبات.

‫تعليقات الزوار

2
  • حسن
    الجمعة 26 فبراير 2021 - 18:47

    دائما لديك الأعذار كن شجاعا وتحمل شيئا من المسؤوليه وليت حافظ خرجاتك

  • مهاجر
    الجمعة 26 فبراير 2021 - 19:32

    نفس شعارات طاليب التبريرات الواهية واللامسؤولة عقب كل هزيمة يمنى بها، بالأمس كان يمجد و يشكر في مسؤولي الطاس و الآن بعد الإقصاء و الهزيمة بدأ يبرر و يحلل انتهى زمانك كما انتهى زمان فاخر و العامري والطاوسي و الزاكي، يجب إعطاء الفرصة للشباب

صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش