سلامي: سيرنا المباراة كما يجب.. والمرابط: توقفات الدوري غير معقولة

سلامي: سيرنا المباراة كما يجب.. والمرابط: توقفات الدوري غير معقولة
الخميس 25 فبراير 2021 - 22:00

عبر الإطار الوطني جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن رضاه على أداء فريقه خلال مباراة اليوم، التي جمعته بضيفه اتحاد طنجة، لحساب الجولة السابعة من منافسات “البطولة برو” والتي انتهت لصالح “النسور” بهدفين دون مقابل.

وقال مدرب الفريق “الأخضر” عقب نهاية المواجهة: “الحمد لله، تمكنا من الفوز بنقاط المباراة الثلاث وهذا أهم شيء، أهنئ اللاعبين على الأداء، كما أننا كنا نعلم أن اللقاء سيكون صعبا، بحكم أن اتحاد طنجة يصنع فرص جيدة، ولا يستحق النتائج السلبية التي حصدها مؤخرا”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نعرف سلفا أن فارس البوغاز سيشكل علينا صعوبة في بداية المباراة، لأننا لسنا في قمة طراوتنا البدنية، غير أننا صبرنا ولعبنا بشكل جيد، وتمكنا من التسجيل عن طريق ضربة ثابتة بواسطة اللاعب نوح وائل السعداوي، الذي سيتحرر أكثر من الضغط بعد تسجيله اليوم”.

وشدد سلامي على أنه كان يبحث عن “قتل” المباراة غير أن الهدف الثاني تأخر كثيرا، وواصل: “سيرنا المباراة كما يجب رغم إصابة اجبيرة والورفلي، تنتظرنا مباراة هامة الأحد القادم أمام الدفاع الحسني الجديدي، ننهج سياسة التدوير غير أننا نفتقد البدائل في الخط الهجومي، استرجعنا بنحليب وننتظر عودة محسن متولي”.

واختتم: “التعادل أمام الجيش الملكي في الجولة الماضية ليس سيئا لأنه جاء وسط مباراتين هامتين في كأس الكونفدرالية، ونتمنى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في قادم المباريات”.

من جانبه انتقد ادريس المرابط مدرب اتحاد طنجة، الطريقة التي تُبرمج بها مباريات الدوري الاحترافي، مؤكدا أنه من غير المعقول لعب ثلاث مباريات متتالية والتوقف بعدها لفترة طويلة، واستئناف اللعب مرة أخرى ثم العودة للتوقف من جديد، مشيرا إلى أن “برمجة” من هذا الشكل تُصعب على الفرق إيجاد النسق الصحيح.

وأردف قائلا: “قدمنا مباراة جيدة وفي شوطها الثاني ضغطنا على الرجاء في مناطقه وكنا قاب قوسين أو أدنى من التسجيل، لكن وللأسف استقبلنا هدف ثاني من هجمة مرتدة، وهذه هي كرة القدم، مبروك للفريق الأخضر الفوز، وينتظرنا عمل كبير في المستقبل”.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي تمكن من الفوز على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون مقابل، من توقيع نوح وائل السعداوي وبين مالانغو، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اتحاد طنجة الجيش الملكي الدفاع الحسني الجديدي الرجاء الرياضي دون
صوت وصورة
لحظات حماسية أثناء عزف النشيد الوطني في لقاء موريتانيا
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 22:39

لحظات حماسية أثناء عزف النشيد الوطني في لقاء موريتانيا

صوت وصورة
الجماهير المغربية تبدع بتيفو يحمل شعار "مونديال" 2030
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 22:37

الجماهير المغربية تبدع بتيفو يحمل شعار "مونديال" 2030

صوت وصورة
تفاعل رهيب من الجماهير مع الإعلان عن تشكيلة "الأسود"
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 22:16

تفاعل رهيب من الجماهير مع الإعلان عن تشكيلة "الأسود"