حضور وازن مرتقب للاعبي البطولة في لائحة رونار الأولية لكأس إفريقيا

حضور وازن مرتقب للاعبي البطولة في لائحة رونار الأولية لكأس إفريقيا
الأربعاء 22 مايو 2019 - 20:45

انْتَشَرت في الأيام القليلة الماضية تسريبات للائحة الأولية للمنتخب المغربي، تمهيدا للمشاركة في كأس إفريقيا، المقرر انطلاقها الشهر المقبل في مصر، وشهدت حضورا وازنا للاعبي البطولة الاحترافية.

وحَسب الأسماء المتوفرة، فاللائحة الأولية تعرف مشاركة عدد كبير من لاعبي البطولة الاحترافية، حيث كشفت تقارير إعلامية عن مناداة الناخب الوطني هيرفي رونار على ثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضا التكناوتي واللاعبين إسماعيل الحداد ويحيى جبران.

وأعلن نادي حسنية أكادير عبر موقعه الرسمي أن لاعبيه، الظهير الأيسر عبد الكريم باعدي والجناح يوسف الفحلي، تمت المناداة عليهم في اللائحة الأولية، في حين يرتقب أن تضم اللائحة أيضا لاعبين من الرجاء البيضاوي، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون ومحسن ياجور.

وسيتم الإعلان عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني في الأيام القليلة المقبلة، للدخول في معسكر إعدادي قبل خوض مباراتين وديتين استعدادا لخوض النهائيات المرتقبة الشهر المقبل.

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا على ملاعبها في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة القارية.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي قد وقع في المجموعة الرابعة ضمن البطولة الإفريقية، وذلك إلى جانب كل من منتخب الكون ديفوار، وناميبيا وجنوب إفريقيا، فيما تلعب هذه المجموعة مبارياتها على ملعب السلام في القاهرة.

الوداد الرياضي حسنية أكادير مصر

‫تعليقات الزوار

3
  • حسن
    الأربعاء 22 مايو 2019 - 22:35

    ان لاعبي البطوله ليس لهم مكان داخل المنتخب خصوصا لاعبي الوداد مقارنة مع الاماكن التي يلعبون فيها على سبيل المثال الخداد في هذا النوضع هناك امرابط وبوفال واسامه الادريسي في الخرايه. هناك ثلاثه حراس معروفين راس حربه هناك حمد الله والنصري والعليوي كلامي ليس حقدا على لاعبي البذوله ولكنه الواقع

  • kamal
    الخميس 23 مايو 2019 - 12:00

    ila msha khla fla2iha la3ibin li fkhalij hna kayban do3f chkhsiya dmodarib mn 9bl kan metoiali omourad batna osarah bli maghayt3amdsh 3la l3ybiua dkhlij huta dwariyat d3af db khas yb9a fklmto

  • Amine
    الخميس 23 مايو 2019 - 16:20

    On veut Hamd Allah dans la sélection nationale . C est un joueur de haut niveau qui a marqué sa présence dans les différentes championats dont il a joué. Renard n a plus d arguments de ne pad le convoqué

صوت وصورة
غايا وبنشريفة: استغلينا ظروف المباراة لصالحنا وحان الوقت لتحسين ترتيبنا
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:40

غايا وبنشريفة: استغلينا ظروف المباراة لصالحنا وحان الوقت لتحسين ترتيبنا

صوت وصورة
هكذا آزرت "أولتراس هيركوليس" فريقها أمام الوداد بملعب البشير
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:07

هكذا آزرت "أولتراس هيركوليس" فريقها أمام الوداد بملعب البشير

صوت وصورة
البنزرتي يبحث عن تبريرات للنتائج السلبية للوداد
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:05

البنزرتي يبحث عن تبريرات للنتائج السلبية للوداد