لقجع يحث فوت والأولمبيين على تعويض الأداء المحتشم أمام الكونغو غدا

لقجع يحث فوت والأولمبيين على تعويض الأداء المحتشم أمام الكونغو غدا
السبت 23 مارس 2019 - 17:15

يعول الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم على مباراة الإياب، التي سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم غد الأحد، من أجل تحقيق “ريمونتادا” أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المزمع تنظيمه بمصر.

وعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا مع لاعبي المنتخب الأولمبي بحضور الهولندي مارك فوت، وذلك قبل إجراء لقاء العودة، حيث عبر لهم عن استيائه وخيبة أمله من المستوى الذي ظهرت به المجموعة في لقاء الذهاب.

وأبلغ رئيس الجامعة، خلال الاجتماع ذاته، لاعبي المنتخب الأولمبي عدم رضاه عن الأداء المقدم على غرار كل المغاربة الذين شاهدوا لقاء الذهاب، الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدفين دون رد، مع الرحمة، حيث إن الحصيلة كانت مرشحة للارتفاع لولا الرعونة الهجومية لهجوم الكونغو.

وأشار المصدر سالف الذكر إلى أن جامعة الكرة وفرت للاعبين كل الإمكانات، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار لكنهم خيبوا ظن الجميع بسبب أدائهم الهزيل والضعيف، والذي دفع المشجعين المغاربة لرفع البطاقة الحمراء في وجههم وتوجيه وابل من الانتقادات لهم وعلى رأسهم المدرب الهولندي فوت.

ويحتاج المنتخب الأولمبي للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى النهائيات الإفريقية، ولتحقيق كذلك حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وهو ما ستعمل المجموعة على تطبيقه على أرض الملعب.

الكونغو الديمقراطية دون

‫تعليقات الزوار

2
  • Zizo
    السبت 23 مارس 2019 - 17:59

    السلام عليكم وسيروا ترحموا عليهم راه مايدرو والوا

  • غير مقبول
    السبت 23 مارس 2019 - 23:41

    يجب إقالة مارك فوت – لا توجد أي لمسة محترفة من طرف هدا المدرب على الفريق الأولمبي…الفريق بدى مشتتا ويلعب بدون نهج تكتيكي وبدون روح قتالية على عكس ما نلاحظه ونلمسه من هرفي رونار او جمال السلامي على المنتخب الأول والمنتخب المحلي ومنتخب اقل من 17 سنة

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب