معلق إماراتي: رونار قريبٌ من تدريب المنتخب.. اتّفق مع الاتحاد رغم التزامِه مع المغرب

معلق إماراتي: رونار قريبٌ من تدريب المنتخب.. اتّفق مع الاتحاد رغم التزامِه مع المغرب
الإثنين 4 فبراير 2019 - 13:32

قَرّب المعلِّق الإماراتي علي حميد، الناخب الوطني هيرفي رونار، من الإشراف على تدريب منتخب الإمارات خلال الفترة المقبلة، خلفا للإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي استقال من مهامه، وذلك على إثر فشله في قيادة “الأبيض” الإماراتي نحو التتويج بكأس أمم آسيا التي أقيمت أخيرا في الإمارات.

وأَوْضَح المعلق الشهير علي حميد في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في “تويتر”، أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار يعد الأقرب لتدريب المنتخب الإماراتي، حيث عقد اجتماعا مع المسؤولين على هامش بطولة أمم آسيا التي أجريت في الإمارات، مشيرا إلى أن المدرب بات قريبا من التوقيع على الرغم من التزامه مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا، شهر يونيو المقبل، التي ستجرى في مصر.

وارتبط اسم “الثعلب” الفرنسي هيرفي رونار، في الآونة الأخيرة بمجموعة من المنتخبات والأندية الأوروبية والعربية، على الرغم من التزامه بعقد مع الجامعة المغربية، فيما لمَّح بدوره لإمكانية الرحيل بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستجرى بمصر، وهو ما يؤكد رغبته في تغيير الأجواء وربما خوض غمار تجربة جديدة.

وكَتبت أخيرا صحيفة “persiadigest” الإيرانية، أن هيرفي مدرب المنتخب الوطني المغربي قد دخل ضمن اهتمامات الاتحاد الإيراني لكرة القدم، من أجل خلافة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي أنهى مساره مع المنتخب الإيراني عقب هزيمته بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الياباني، ضمن منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأَضَافت الصحيفة ذاتها، أن مازيار ناظمي، مدير العلاقات العامة في وزارة الرياضة الإيرانية، قد أقر في تغريدة على حسابه في “تويتر”، أنه سيتم رفع السقف من خلال الدخول في اتصالات ومفاوضات مع أفضل المدربين في العالم قصد الإشراف على تدريب المنتخب الإيراني خلال الفترة المقبلة، وقد خص بالذكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي جوزيه مورينيو، كما انضاف رونار إلى لائحة المرشحين، مبرزا وجوده الاثنين الماضي، إلى جانب المسؤولين، خلال المباراة التي جمعت منتخبه بالمنتخب الياباني.

الإمارات الإمارات المغرب مصر

‫تعليقات الزوار

1
  • ابي الجعد...يا زينة المدن...
    الإثنين 4 فبراير 2019 - 14:34

    مدرب يتوفر على قدر كبير من الخبث والحيل والمراوغات
    وهو صاحب مصلحة ……ولا يحمل في قلبه أي منتخب على الإطلاق…….بل فقط يتحين الفرص ويراوغ ويكذب كثيرا لتحقيق مآربه الشخصية المادية الصرفة…!!!!!!!!!
    إنه ابن بطوطة ….غير أن هذا الأخير كان مأرخا عظيما غزا اىعالم للتحصيل في العلم والتاريخ…وصاحبنا في التملق لمنتخبات عدة أيها تدفع له أكثر…..
    لم يستفد منه المغرب أي شيء على الإطلاق غير صداع الرأس…….وقد أثبت مواطنه كارتيرون في الرجاء لغرض ضمه للتدريب منتخب المغرب عندما يتركه هو….بأس المدربين هكذا

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء