رونار: هزم الكاميرون رسالة إلى المنتقدين.. ولدينا منتخب بقدرات هائلة

رونار: هزم الكاميرون رسالة إلى المنتقدين.. ولدينا منتخب بقدرات هائلة
الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 22:05

اعتبر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن الفوز على منتخب بقيمة الكاميرون سيترك ذكرى خالدة عند المغاربة وخاصة لدى بعض من “يتحيّنون” الفرصة من أجل مهاجمة المنتخب المغربي وانتقاده بشدة، داعيا إلى الكف عن “الشوشرة”، والالتفاف حول المنتخب المغربي الذي يملك مقومات المنتخبات الكبيرة.

وأضاف رونار خلال الندوة الصحافية، التي تلت اللقاء، أن المباراة لعبت على جزئيات بسيطة في الدقائق الأولى، حيث كان المنتخب الكاميروني يستغل الكرات الضائعة في وسط الميدان لشن هجمات معاكسة وخاطفة، مشيدا في الآن ذاته بأداء حكيم زياش وهدفه الجميل في مرمى الكاميرون، إلى جانب بوفال الذي أعطى شحنة إضافية عند دخوله في الشوط الثاني، يضيف المدرب الفرنسي.

وعن صواب قرار إبعاده بوفال عن نهائيات كأس العالم بالنظر لمردوده الجيد في لقاء اليوم، تابع مدرب المنتخب “بوفال يعلم جيدا من هو المخطئ، هناك قانون داخلي وبعض التفاصيل على اللاعبين احترامها؛ الآن منحت فرصة جديدة للاعب حتى ينخرط في القالب الجماعي وهذا ما يبدو أنه نجح فيه”.

وأوضح رونار أن القوة الجسمانية للاعبي المنتخب الكاميروني دفعت المنتخب للعب بطريقة ذكية من أجل مواجهة هذا المعطى والسيطرة على مجريات اللقاء.

وأكد “الثعلب” الفرنسي أن الأهم بالنسبة له هو التأهل إلى “الكان” أكثر من هزم الكاميرون لأول مرة في تاريخ مواجهات المنتخبين، مشددا على أنه سعيد بالفوز على فريق كبير لأول مرة قي التاريخ، وكذا الاقتراب من التأهل في انتظار نتيجة مباراة مالاوي وجزر القمر غدا.

الكاميرون مالاوي كأس العالم

‫تعليقات الزوار

3
  • ابي الجعد...يا زينة المدن...
    الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 22:57

    لن تتخلى ابدا عن المزاج العصبي المريض…..
    ومهاجمتك الراي العام الكروي المغربي والحماهير دليل قاطع على انك مدرب جد ضغير….
    الكامرون لم تهزمها عندما كانت منتخبا قويا….فهذا المنتخب الان متوسط فقط……!!!!!!
    انت لم تقل كلمة الحق ابدا ولن تقولها ابدا….ولماذا سكت عندما هزمتك مصر ولم تتعد الدوؤ الثاني في نهاءيات الغابون….؟؟؟؟؟
    وقد كنت تفوهت انك ستصل بالمغرب ادوارا مهمة في تلك البطولة…؟؟؟؟!!!!!!!
    وقد دخلت بتشكيلة عجيبة فهزمتك ايران في روسيا…!!!!!
    عندما ينتصر زياش الذي احتقرته وهمشته..تتبجح باقاويلك الهزيلة….وعندما تنهزم شر هزيمة تهاجم الشجر والحجر والبشر….!!!!! مدرب لن يذهب بعيدا مع الاسود لعجرفته وجهله…

  • Libre
    السبت 17 نوفمبر 2018 - 00:18

    الركاءز الاساسية التي يعتمد عليها اضهرت انها لا تيتحق حما ااقميص الوطني دخول بوفال هو من احدث الفارق ولول اثابت بلهندة وخروجه ودخول بوفال الدي خلخل الدفاع الكامروني داكوسطا قدم مباراة كارثية الاحمدي كدلك بوطيب لم بفعا شيءا امراط لم يقدم الضافة وبلهندو كعادته لايستحق ان يلعب في الهواة على رونار ان يعيد النظر وقد حان الوقت لاعطاء الفرصة لعناصر جديدو كامين حاريث الزهر سعدان حدراف ازارو الحافضي فضال بانون داري

  • عبيد
    السبت 17 نوفمبر 2018 - 05:22

    الي اخ ابي الجعد يبدو تحملت علي المدرب كتيرا كاءنك بيك وبينه تاءر كلامك فارغ ليس صحيح فلمدرب احترافي لدرجه كبيره صارم مع العبين الدين يخرجون عن النص مقياس المدرب رونار هوا النطباط اعتبره احسن مدرب في 15 سنه الاءخيره برفو رونار

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء