رسالة مباشرة من رونار لبانون: هل هو أفضل من الثلاثي بنعطية وداكوستا وسايس؟

رسالة مباشرة من رونار لبانون: هل هو أفضل من الثلاثي بنعطية وداكوستا وسايس؟
الخميس 15 نوفمبر 2018 - 20:53

وجه الناخب الوطني هيرفي رونار رسالة واضحة وقوية للاعب بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي، خلال الندوة الصحافية التي سبقت مباراة المنتخبين المغربي والكاميروني، المرتقبة غدا الجمعة، بملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتساءل هرفي رونار في جوابه عن سؤال حول وضعية بدر بانون والسر وراء غيابه عن مباريات المنتخب بعد “المونديال”، بالقول “ورقة مباراة الغد ستعرف وجود 3 لاعبين في قلب الدفاع وهم المهدي بنعطية ومروان داكوستا وغانم سايس، هل هو أفضل من هذا الثلاثي؟”

واعتبر رونار أنه يوجه الدعوة للاعبي الفريق الوطني وفق تصوره الخاص، الذي يبنيه على معطيات وتفاصيل عديدة، حيث يتم في الأخير دعوة مجموعة معينة من اللاعبين مقابل إسقاط أسماء أخرى، “وهذا أمر عاد حتى لا تتجاوز القائمة العدد المطلوب”.

وعن أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء، أضاف الناخب الوطني، أن حراسة المرمى داخل المنتخب تعيش أزهى فتراتها بوجود حارسين كبيرين مثل ياسين بونو ومنير المحمدي، إضافة إلى الشاب رضا التاغناوتي، مردفا “جيد أن يكون لديك حارسان كبيران وحارس ثالث تحضره للمستقبل؛ حارس الوداد واعد وسنه صغير وهذا ما يتناسب مع رؤيتي للأمور”.

وعرفت قائمة الفريق الوطني وجود مدافع الوداد أشرف داري، الذي وجهت له الدعوة أيضا في المباراتين الماضيتين، إذ أكد رونار في تصريح سابق أنه معجب كثيرا بقدرات اللاعب وفضل منحه الفرصة لاكتشاف أجواء الفريق الوطني وانتظار فرصته للمستقبل، حتى وإن لم يتم الزج به ضمن تشكيل المباريات أو قوائم اللقاءات.

الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

3
  • رأي
    الخميس 15 نوفمبر 2018 - 21:08

    أظن أن هذا استفزاز للاعبين بانون و الزنيتي . كان على الصحافة و الناخب الوطني تجنب هذا الموضوع حفاظا على تركيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة . نقاش غير بريء !!!

  • ترامواي
    الخميس 15 نوفمبر 2018 - 21:24

    بدر بانون ليس صغير السن من داكوسطة ومن جميع المدافعين

  • عبد الباسط الطائع
    الخميس 15 نوفمبر 2018 - 21:55

    شخصيا، في اعتقادي المتواضع أن لاعب الرجاء البيضاوي __بدر بانون___ أنصع أنموذج بالبطولة المغربية حالا، وعنصر محوري في جبهة الدفاع وليس أقل شأنا من بنعطية ورفاقه، لكن وجب المناداة عليه لإثبات أحقيته من عدمها ومنحه فرصة إظهار قدراته ومؤهلاته إذاك نحكم على عطائه ومردوده، لا أن نصدر حكما قشرويا قبليا ومسبقا وميكانيكيا على الاعب نقبر أحلامه ونقوض أماليه المستقبلية!!!!!!!!

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب