بنعطية وأمرابط وأمسيف يغادرُون معسكَر "الأسُود"

بنعطية وأمرابط وأمسيف يغادرُون معسكَر "الأسُود"
الجمعة 14 نوفمبر 2014 - 22:10

من المنتظر أن يغادر كل من مهدي بنعطية ونور الدين أمرابط معسكر المتخب الوطني بأكادير، صبيحة الغد، بعد حصولهم على ترخيص من الناخب الوطني بادو الزاكي، فيما عاد صباح اليوم، الحارس محمد أمسيف، إلى ناديه اتحاد برلين الألماني كما كان متفقاً عليه سالفاً مع الإدارة الفنية للمنتخب المغربي.

وقال مصدر مسؤول، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني رخص لنور الدين أمرابط بمغادرة التجمع الإعدادي للأسود بعد تعرضه للإصابة في الدقائق الأولى من المباراة التي جمعت المنتخب المغربي أمس بالمنتخب البنيني، جعلته يترك مكانه اضطرارياً لمروان الشماخ، حيث فضل مهاجم مالقا الإسباني متابعة علاجه تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي الأندلسي.

وأضاف نفس المصدر أن الطاقم التقني للأسود بقيادة الناخب الوطني بادو الزاكي قد سمح للمدافع مهدي بنعطية، بالالتحاق بتداريب ناديه بايرن ميونخ الألماني، حيث ينافس بشراسة على رسميته في محور دفاع النادي البافاري.

وكما كان منتظراً، فقد غادر الحارس محمد أمسيف تجمع المنتخب الوطني المغربي بناءً على طلبه بالعودة إلى ناديه بعد نهاية اللقاء الأول أمام المنتخب البنيني الذي أجري أمس “بالنظر للمنافسة الشرسة التي تعرفها حراسة مرمى اتحاد برلين وتخوفه من ضياع رسميته التي انقض عليها مؤخرا”.

ومن المنتظر أن يكون محمد اليوسف، حارس نادي المغرب التطواني، قد التحق اليوم بتجمع المنتخب المغربي بأكادير لتعويض غياب أمسيف، في لائحة الحراس التي تضم كل من ياسين بونو أنس الزنيتي، استعداداً للمواجهة الثانية للمنتخب المغربي التي ستجمعه بنظيره الزيمبابوي الأحد المقبل.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز أمس على منتخب البنين وديا بستة أهداف مقابل هدف واحد، من تسجيل نور الدين امرابط في الدقيقة السابعة، و عبد الرزاق حمد الله (هدفين) في الدقيقتين 28 و81، و عمر القادوري في الدقيقة 31، و أيوب الخاليقي في الدقيقة 60، ومروان الشماخ في الدقيقة 90.

المغرب المغرب التطواني بايرن ميونخ كان
صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب

صوت وصورة
بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب
الخميس 14 مارس 2024 - 14:43

بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب

صوت وصورة
افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف
الخميس 14 مارس 2024 - 12:42

افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف