وحيد خاليلوزيتش يوضح موقفه بعد تصريحاته المثيرة في ندوة المعمورة

وحيد خاليلوزيتش يوضح موقفه بعد تصريحاته المثيرة في ندوة المعمورة
الخميس 15 أبريل 2021 - 21:30

أوضح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أن بعض تصريحاته خلال الندوة الصحافية، التي عقدها الأسبوع الماضي بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة قد أسيء فهمها، خاصة النقطة المتعلقة بآمال المغاربة للتتويج بكأس أمم إفريقيا على غرار المنتخب الجزائري.

وكشف مصدر قريب من الناخب الوطني في تصريح لهسبورت أن المدرب البوسني لم يرغب في عقد مقارنة بين الكرتين الجزائرية والمغربية ولم يقصد بحديثه عن غضب المغاربة من تتويج المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا، اللعب على أي وتر.

وشدد الناخب الوطني حسب المصدر ذاته، أن كلامه كان سيكون هو نفسه في حال توج منتخب إفريقي آخر باللقب، وأن المغاربة شعروا بالحسرة بعد خروج منتخبهم أمام البنين، ويحاولون التعويض في الكأس المقبلة بأي ثمن بعد تتويج منتخب إفريقي آخر باللقب وليس منتخبهم الوطني، “وهذا ما كان يرمي إليه من كلامه”، حسب ذات المصدر.

وأعلن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش في أكثر من مناسبة أن هدفه الأساسي من تعاقده مع جامعة كرة القدم المغربية هو إيصال “أسود الأطلس” إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، كما أكد أن ذلك لا يعني عدم التركيز على المشاركة المقبلة في نهائيات “كان” الكاميرون، والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة.

وقال خاليلوزيتش في الندوة الأخير إن تتويج منتخب الجزائر بلقب أمم إفريقيا 2019، “أغضب الجماهير المغربية وفوزي لقجع رئيس الجامعة”، وهو التصريح الذي خلف موجة استياء كبيرة، خاصة وأن الجمهور المغربي كان أبرز الداعمين للمنتخب الجزائري في “الكان” بعد إقصاء “الأسود”.

الجزائر الكاميرون قطر كان كأس العالم

‫تعليقات الزوار

3
  • الخميس 15 أبريل 2021 - 22:27

    يجب على الجامعة ان تفسخ العقد مع البوسنى لانه لا يليق بمنتخبنا لدينا مدربين افضل منه

  • مواطن
    الخميس 15 أبريل 2021 - 22:29

    مجرد هذا التصريح كان ينبغي ان يكيح به من على العارضة التقنية للمنتخب الوطني ان يظهر المغاربة بهذا المظهر مع العلم ان الكثير من المغاربة شجعوا المنتخب الجزائري بدون مركب نقص او عقدة لياتي الزحيد ويقول بكل عنجهية تن المغاربة غضبوا لفوز المنتخب الجزائري كلام فارغ.

  • fth
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 00:22

    السلام عليكم ،اتمنى ان يفسخ عقد هذا المدرب خليلوزتش حجي مصطفى، ان يكون بديلهم السيد لامبارد مدرب اتشيلسي المقال ،

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب