خاليلوزيتش يتجه لاستدعاء خرشوش لوديتي السنغال والكونغو الديمقراطية

خاليلوزيتش يتجه لاستدعاء خرشوش لوديتي السنغال والكونغو الديمقراطية
الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 16:30

يستعد البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لتوجيه الدعوة للهداف المغربي رضا خرشوش، مهاجم نادي سبارتا روتردام الهولندي، للمشاركة في المباراتين الوديتين للعناصر الوطنية أمام كل من السنغال والكونغو الديمقراطية شهر أكتوبر المقبل.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن مصطفى حجي، المدرب المساعد لخاليلوزيتش، تواصل مع المهاجم المغربي، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لاستدعائه للمباراتين المقبلتين، لتقديم الإضافة للخط الهجومي “لأسود الأطلس”، والوقوف على إمكانياته للدفاع عن قميص المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وحسب المصادر نفسها، فإن خرشوش، المهاجم الجديد لنادي سبارتا روتردام، كان ينتظر دعوة المنتخب الوطني، إذ لم يفكر من قبل في تمثيل منتخب “الطواحين” الهولندية، رغم تألقه الكبير خلال المواسم الأخيرة، ما جعل اسمه يتردد بقوة في بلاد “الأراضي المنخفضة”، لا سيما بعد التحاقه بأندية “الإيريديفزي” بعد أن حقق أرقاما مهمة، جعلت جميع المتابعين ينتظرون ظهوره الأول بقميص سبارتا روتردام.

ووفق ذات المصادر، فإن خرشوش يُعاني من إصابة طفيفة حرمته من المشاركة رفقة فريقه في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الهولندي أمام أياكس أمستردام، والتي تابعها المهاجم المغربي من المدرجات.

وتمكنت إدارة سبارتا روتردام من الظفر بخدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الأخيرة، بعد تألقه اللافت خلال الموسم الكروي الماضي بقميص “تيلستار”، حيث تم تصنيفه من أبرز المهاجمين الذين لعبوا في الدرجة الثانية خلال العشرة سنوات الأخيرة.

وسجل خرشوش صاحب الـ24 سنة 20 هدفا ضمن منافسات الدوري الهولندي الموسم الماضي، وهدفين في مسابقة كأس هولندا، كما كان وراء أربع تمريرات حاسمة، ما جعل العديد من الأندية تطلب وده قبل أن يتمكن نادي سبارتا روتردام من الظفر بخدماته.

وكان خرشوش قد أكد لـ”هسبورت” في تصريح سابق، بأنه ينتظر دعوة المنتخب الوطني لتحقيق حلمه وحلم أسرته الصغيرة، معبرا عن حبه الكبير لألوان بلده “الأم” المغرب، رغم أن ترعرع بالديار الهولندية.

يُشار إلى أن جامعة الكرة قد أعلنت عن موعد المباراتين الوديتين المقبلتين “لأسود الأطلس”، حيث من المنتظر أن تُواجه العناصر الوطنية كل من منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية شهر أكتوبر المقبل.

أياكس السنغال المغرب تيلستار سبارتا روتردام كان هولندا
صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور

صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة