لويس فيرنانديز يجالس لقجع بالرباط وينافس حاليلوزيتش على تدريب "الأسود"

لويس فيرنانديز يجالس لقجع بالرباط وينافس حاليلوزيتش على تدريب "الأسود"
الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 21:15

يبدو أن الجنسية الفرنسية للناخب المنتظر للفريق الوطني المغربي مفروضة ومحتمة، حتى بعد انسحاب الفرنسي لوران بلان من السباق، بعد رفضه عرض الجامعة الملكية المغربية للإشراف على “الأسود”، حيث كشفت صحيفة “ليكيب” أن مدرباً فرنسياً آخر بات مرشحاً لتدريب رفاق حكيم زياش إلى جانب البوسني-الفرنسي وحيد حاليلوزيتش.

وأكدت “ليكيب” الفرنسية، أن لويس فيرنانديز، المدرب السابق لباريس سان جيرمان، بات مرشحاً بدوره لتولي تدريب المنتخب المغربي، إلى درجة أنه حط الرحال بالمغرب اليوم من أجل مجالسة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرةً إلى أنه على ضوء اللقاء المذكور سيتم تحديد هوية المدرب الجديد، علماً أن المرشح الأول لتولي المهمة هو حاليلوزيتش.

جدير بالذكر أن لوران بلان كان الأقرب لتولي تدريب “الأسود”، خاصة عقب الجلسة التي عقدها المدرب مع فوزي لقجع بالرباط الخميس الماضي، والتي اتفق خلالها الطرفان على غالبية تفاصيل التعاقد المرتقب قبل أن يتراجع المدرب الفرنسي عن رأيه.

وعَلِمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه الناخب الوطني الجديد، يعد من بين التفاصيل التي تركز عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اختيار بديل هيرفي رونار، إذ فاضلت جامعة الكرة بين الثنائي وحيد حاليلوزيتش والفرنسي لوران بلان في وقت سابق.

وأَوْضَحت المصادر ذاتها أن جامعة الكرة مستعدة لدفع راتب شهري لا يتعدى 100 مليون سنتيم للناخب الوطني الجديد، أو 120 مليونا كحد أقصى في حال كان الخيار مدربا من المستوى “الأول”، علما أن الناخب الوطني السابق كان قد بدأ مهامه على رأس “الأسود” براتب شهري يقدر بـ 60 مليون سنتيم قبل أن يضاعف إلى 120 مليونا.

كان

‫تعليقات الزوار

6
  • simo
    الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 21:59

    مال الجامعة ولات تتقلب غي على المتقاعدين…هههههههه…لبن لبلاد يديه زعطوط…مال ولد بلاد ماعليهش الله…..كين شي مشاريع تفيد البلاد والعباد…اما الكرة غي مع السلام

  • HmmH
    الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 22:20

    Il ne pas prendre un entraineur comme L.F ; il est sur la fin de sa carrière. Il vaut mieux prendre un entraîneur du BOTOLA que L.F.

  • Souhail
    الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 22:20

    n'importe quoi. inciter sur le Blanc ou 3amouta ou Zaki même si je souhaite qu'il reste chez DHJ car je ss un Jdidi.

  • يوسف
    الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 22:50

    أليس هناك مدربين أخرين غير المدربين الفرنسيين قيمة العبث

  • عصام باريس17
    الخميس 15 أغسطس 2019 - 01:06

    اتمنى من قلبي المغرب ياخد عبرة من الجزائر مدرب مغربي ولاد بلاد وشكرا هسبريس

  • المغرب بلاد لفلوس
    الخميس 15 أغسطس 2019 - 01:38

    اللي جا من المدربين الأجانب يضحك على لمغاربة و ياخد فلوسهم و يمشي بحالو فكروني في شي مدرب أجنبي واحد خدا شي لقب مع المنتخب واش هاد المسؤولين على الشأن الكروي في المغرب ماباغينش يعيقو خلاص إلا إذا كانو حتى هما تايستافدو من هاد التعاقدات مع الأجانب و لاحول ولاقوة إلا بالله.

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء