الرئيسية > منتخب : رسمي.. لوران بلان يرفض عرض الجامعة بتدريب الفريق الوطني المغربي

رسمي.. لوران بلان يرفض عرض الجامعة بتدريب الفريق الوطني المغربي

رسمي.. لوران بلان يرفض عرض الجامعة بتدريب الفريق الوطني المغربي

رفض الفرنسي لوران بلان، بشكل رسمي، عرض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة الفريق الوطني المغربي، خلفا لمواطنه هيرفي رونار، بعد أن كان المرشح رقم واحد من قبل فوزي لقجع لهذا المنصب.

وكشف مصدر وثيق الاطلاع لهسبورت أن بلان ورغم إعجابه بمشروع جامعة كرة القدم والإمكانيات التي ستتاح له للنجاح مع "الأسود" إلا أنه فضل دراسة مقترحات أخرى، خاصة من قبل ناد قيل أنه كبير، وسيكون الوجهة المقبلة للمدرب بعد 3 سنوات قضاها بعيدا عن ميدان التدريب.

وكشف المصدر ذاته أن لوران بلان كان الأقرب لتولي تدريب "الأسود"، خاصة عقب الجلسة التي عقدها المدرب مع فوزي لقجع بالرباط الخميس الماضي، والتي اتفق خلالها الطرفان على غالبية تفاصيل التعاقد المرتقب قبل أن يتراجع المدرب الفرنسي.

وعَلِمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه الناخب الوطني الجديد، يعد من بين التفاصيل التي تركز عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اختيار بديل هيرفي رونار، إذ فاضلت جامعة الكرة بين الثنائي وحيد حاليلوزيتش والفرنسي لوران بلان.

وأَوْضَحت المصادر ذاتها أن جامعة الكرة مستعدة لدفع راتب شهري لا يتعدى 100 مليون سنتيم للناخب الوطني الجديد، أو 120 مليونا كحد أقصى في حال كان الخيار مدربا من المستوى "الأول"، علما أن الناخب الوطني السابق كان قد بدأ مهامه على رأس "الأسود" براتب شهري تقدر بـ 60 مليون سنتيم قبل أن يضاعف إلى 120 مليونا.



تعليقات الزوّار (6)
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبورت

chihab الثلاثاء 13 غشت 2019 - 23:53

كما يقول المثل الشعبي المغربي الماء والشطابة إلى قاع البحر وساختم بالمثل المعروف لن يحك لك جلدك إلا ضفرك

morad الأربعاء 14 غشت 2019 - 05:24

Il faut choisir un entraineur national!!!!

mansi الأربعاء 14 غشت 2019 - 06:06

لك الله يا مغربي! تبهديل يا سيدي و الذل ! لا يوجد مغاربة لتدريب المغرب؟ هل عُمرنا سمعنا ألمانيا، فرنسا، إيطاليا أو الأرجنتين أو.... يستعينون بمدرب أجنبي؟ متى سوف نتعلم؟

3ssilà الأربعاء 14 غشت 2019 - 07:24

La honte mon dieu lafrmf a été recale par l'entraîneur français soit le salaire ne convient pas aux yeux du français soit la fédération demande le titre mondial et comme cet entraîneur ne peu pas satisfaire les ambitions de la fédération alors il a dit non

ilyas الأربعاء 14 غشت 2019 - 10:15

الما و الشابة حت لقات البحر. صدق الذي قال : رضينا بالهم و الهم ما رضي بنا.

abdo الأربعاء 14 غشت 2019 - 19:43

tant mieux, je ne comprend pas pourqoui nos dirigeant insistent sur l'école francaise malgré qu'il n a rien donnée à notre selection, pourqoui pas faire appel à l'école espagnol ou amérique latine voir même un entraineur marocain o nheniw lwa9t maffyedinach mafyedinach

أضف تعليقك

قيم هذا المقال

0

هل تؤيد قرار إبعاد عبد الرزاق حمد الله عن المنتخب من قبل جامعة الكرة؟

الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   المغرب التطواني   المغرب التطواني 5 5 11
  2   الوداد الرياضي   الوداد الرياضي 5 6 10
  3   نهضة بركان   نهضة بركان 4 3 10
  4   مولودية وجدة   مولودية وجدة 6 3 10
  5   الدفاع الحسني الجديدي   الدفاع الحسني الجديدي 5 2 8
  6   أولمبيك آسفي   أولمبيك آسفي 6 1 8
  7   الرجاء الرياضي   الرجاء الرياضي 4 2 7
  8   CR Khemis Zemamra   CR Khemis Zemamra 5 1 7
  9   الجيش الملكي   الجيش الملكي 6 -1 7
  10   أولمبيك خريبكة   أولمبيك خريبكة 5 0 6
  11   الفتح الرباطي   الفتح الرباطي 6 -2 6
  12   حسنية أغادير   حسنية أغادير 3 0 4
  13   نادي سريع وادي زم   نادي سريع وادي زم 6 -4 4
  14   يوسفية برشيد   يوسفية برشيد 5 -4 4
  15   اتحاد طنجة   اتحاد طنجة 4 -5 2
  16   رجاء بني ملال   رجاء بني ملال 5 -7 1
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   برشلونة   برشلونة 12 18 25
  2   ريال مدريد   ريال مدريد 12 16 25
  3   أتليتكو مدريد   أتليتكو مدريد 13 7 24
  4   إشبيلية   إشبيلية 13 3 24
  5   ريال سوسيداد   ريال سوسيداد 13 7 23
  6   أتليتيكو بلباو   أتليتيكو بلباو 13 5 20
  7   خيتافي   خيتافي 13 3 20
  8   غرناطة   غرناطة 13 2 20
  9   فالنسيا   فالنسيا 13 1 20
  10   أوساسونا   أوساسونا 13 3 19
  11   فياريال   فياريال 13 7 18
  12   ليفانتي   ليفانتي 13 0 17
  13   بلد الوليد   بلد الوليد 13 -3 17
  14   ديبورتيفو ألافيس   ديبورتيفو ألافيس 13 -4 15
  15   إيبار   إيبار 13 -7 15
  16   مايوركا   مايوركا 13 -7 14
  17   ريال بيتيس   ريال بيتيس 13 -8 13
  18   سيلتا فيغو   سيلتا فيغو 13 -12 9
  19   إسبانيول   إسبانيول 13 -16 8
  20   ليجانيس   ليجانيس 13 -15 6
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   ليفربول   ليفربول 12 18 34
  2   ليستر سيتي   ليستر سيتي 12 21 26
  3   تشيلسي   تشيلسي 12 10 26
  4   مانشستر سيتي   مانشستر سيتي 12 22 25
  5   شيفيلد يونايتد   شيفيلد يونايتد 12 4 17
  6   أرسنال   أرسنال 12 -1 17
  7   مانشستر يونايتد   مانشستر يونايتد 12 4 16
  8   ولفرهامبتون واندررز   ولفرهامبتون واندررز 12 1 16
  9   بورنموث   بورنموث 12 0 16
  10   بيرنلي   بيرنلي 12 -1 15
  11   برايتون هوف ألبيون   برايتون هوف ألبيون 12 -2 15
  12   كريستال بالاس   كريستال بالاس 12 -6 15
  13   نيوكاسل يونايتد   نيوكاسل يونايتد 12 -7 15
  14   توتنهام هوتسبر   توتنهام هوتسبر 12 1 14
  15   إيفرتون   إيفرتون 12 -5 14
  16   وست هام يونايتد   وست هام يونايتد 12 -6 13
  17   أستون فيلا   أستون فيلا 12 -3 11
  18   واتفورد   واتفورد 12 -15 8
  19   ساوثامبتون   ساوثامبتون 12 -18 8
  20   نورويتش سيتي   نورويتش سيتي 12 -17 7
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   يوفنتوس   يوفنتوس 12 11 32
  2   إنترناسيونالي   إنترناسيونالي 12 14 31
  3   لاتسيو   لاتسيو 12 15 24
  4   كالياري   كالياري 12 11 24
  5   أتالانتا   أتالانتا 12 12 22
  6   روما   روما 12 6 22
  7   نابولي   نابولي 12 6 19
  8   بارما   بارما 12 3 17
  9   فيورنتينا   فيورنتينا 12 -1 16
  10   هيلاس فيرونا   هيلاس فيرونا 12 -1 15
  11   تورينو   تورينو 12 -2 14
  12   أودينيزي   أودينيزي 12 -10 14
  13   ساسولو   ساسولو 11 0 13
  14   ميلان   ميلان 12 -5 13
  15   بولونيا   بولونيا 12 -4 12
  16   ليتشي   ليتشي 12 -10 10
  17   جنوى   جنوى 12 -12 9
  18   سامبدوريا   سامبدوريا 12 -12 9
  19   سبال   سبال 12 -11 8
  20   بريشيا   بريشيا 11 -10 7
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   باريس سان جيرمان   باريس سان جيرمان 13 20 30
  2   أولمبيك مارسيليا   أولمبيك مارسيليا 13 -1 22
  3   آنجير   آنجير 13 1 21
  4   سانت إيتيان   سانت إيتيان 13 -2 21
  5   ليل   ليل 13 5 19
  6   مونبلييه   مونبلييه 13 4 19
  7   بوردو   بوردو 13 3 19
  8   ريم   ريم 13 3 19
  9   نانت   نانت 13 -1 19
  10   ستاد رين   ستاد رين 12 3 18
  11   موناكو   موناكو 13 -2 18
  12   بريست   بريست 13 -2 17
  13   نيس   نيس 13 -3 17
  14   أولمبيك ليون   أولمبيك ليون 13 7 16
  15   أميان   أميان 13 -3 16
  16   ستراسبورغ   ستراسبورغ 13 -3 15
  17   ميتز   ميتز 13 -7 13
  18   ديجون   ديجون 13 -7 12
  19   تولوز   تولوز 13 -10 12
  20   نيم   نيم 12 -5 11
الموسم الحالي لعب فارق نقاط
  1   بوروسيا مونشنغلادباخ   بوروسيا مونشنغلادباخ 11 13 25
  2   لايبزج   لايبزج 11 17 21
  3   بايرن ميونخ   بايرن ميونخ 11 13 21
  4   فرايبورج   فرايبورج 11 8 21
  5   هوفنهايم   هوفنهايم 11 2 20
  6   بوروسيا دورتموند   بوروسيا دورتموند 11 8 19
  7   شالكه 04   شالكه 04 11 6 19
  8   باير ليفركوزن   باير ليفركوزن 11 2 18
  9   آينتراخت فرانكفورت   آينتراخت فرانكفورت 11 5 17
  10   فولفسبورج   فولفسبورج 11 1 17
  11   أونيون برلين   أونيون برلين 11 -4 13
  12   هرتا برلين   هرتا برلين 11 -4 11
  13   فورتونا دوسلدورف   فورتونا دوسلدورف 11 -4 11
  14   فيردر بريمن   فيردر بريمن 11 -6 11
  15   أوجسبورغ   أوجسبورغ 11 -11 10
  16   ماينتس   ماينتس 11 -18 9
  17   كولن   كولن 11 -13 7
  18   بادربورن   بادربورن 11 -15 4