بين اعتزال زياش والانفجار في وَجْه الوزير.. معلومات مغلوطة أجّجَت الوضع

بين اعتزال زياش والانفجار في وَجْه الوزير.. معلومات مغلوطة أجّجَت الوضع
الأربعاء 10 يوليو 2019 - 15:00

اعتذر الدولي المغربي حكيم زياش لرشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، ولو بشكل غير مباشر عن اتهامه له بـ”الكذب”، معتبرا أن ما حدث هو خطأ تواصلي من الطرفين؛ جاء ذلك خلال تدوينة للاعب على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلمت “هسبورت” من مصادر خاصة أن الشخص الذي أبلغ زياش بحديث الوزير في البرلمان، نقل تفاصيل مجانبة للصواب، إذ لم يذكر أن الشخص المتحدث هو وزير للرياضة في المغرب، ولم يشر إلى أن المتحدث ذاته كان بصدد الدفاع عن اللاعب وليس لومه ونشر تفاصيل قد تضر علاقته بالفريق الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعب علم بتفاصيل ما حدث مباشرة عقب نشره التدوينة الأولى، قبل أن يستدرك الأمر في التدوينة التي نشرها اليوم.

ونفت مصادر جامعية توجه اللاعب لعدم تلبية نداء الوطن مستقبلا، مشيرا في الآن ذاته إلى أن زياش يجتاز فترة صعبة حاليا، بعد ظهوره بأداء شاحب خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، في وقت كانت تعقد عليه آمال كبيرة لقيادة “الأسود” إلى التتويج.

وعن صحة عدم رده على مكالمات فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، قصد الاطمئنان عليه بعد الضغوطات الكثيرة التي عاشها عقب الإقصاء، قلل المتحدث ذاته من أهمية الأمر، معتبرا أن التواصل بين الجانبين موجود دوما ولا يعدو أن يكون ذلك حادثا عرضيا.

الشباب المغرب

‫تعليقات الزوار

5
  • Writer
    الأربعاء 10 يوليو 2019 - 15:16

    مع الاسف صحافة فاشلة ،ومنتخب فاشل ،الخروج من الباب الضيق والنفخ متواصل ،انا على يقين هناك لاعبين من الدوري المغربي سخيين في العطاء في حين هذه النماذج التي تقدم لفرقها اكثر ما تقدم للمنتخب ،زياش اضاع ضربة جزاء مع مالي ،وبريقه اختفى امام ايران وفي المونديال عامة ،واليوم لم يقدم شيء للمنتخب ،ولازال النفخ متواصل ،هزلتم

  • ملاحظ
    الأربعاء 10 يوليو 2019 - 17:32

    المشكل ليس في اللاعب زياش انه لاعب بمتياز بشهادة العالم المشكل في الاعبين اللذين يتبعون المال و يحترفون في الخليج وتنقص مستواهم .اذن من هنا تبدء المشكلة

  • عمر علوان
    الأربعاء 10 يوليو 2019 - 18:46

    الامة المغربية كلها كانت تعلق آمالها على حكيم زياش لاعب اجاكس ، لكن الاعب خدل جل متتبعي المستديرة بالمغرب و حتى بالعالم ، هنا يجرنا الحديث عن كواليس داخل المنتخب المغربي هناك تكتلات او بالاحرى مومبيمك

  • محمد
    الأربعاء 10 يوليو 2019 - 18:57

    كفا من الكلام الفارغ زياش لاعب كبير لم يحالفه الحظ فقط . اتركوا منتخبنا في سلام تكفيني قتاليتهم رغم الاقصاء..

  • mockil
    الأربعاء 10 يوليو 2019 - 20:37

    mochkil howa lamad5altoch so9 raskom

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب