زياش يَرُدّ بقوة على وزير الرياضة: لا تختلقوا القصص.. وكفى من الأكاذيب!

زياش يَرُدّ بقوة على وزير الرياضة: لا تختلقوا القصص.. وكفى من الأكاذيب!
الإثنين 8 يوليو 2019 - 22:15

رَدّ الدولي المغربي حكيم زياش بقوة على رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضية المغربي، داعيا إياه بصفة مباشرة إلى تفادي اختلاق القصص والكف على نشر الأكاذيب، بعد ترويجه، اليوم، لإمكانية اعتزال لاعب أياكس دوليا.

وكتب زياش على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قبل قليل: “إذا غابت عنهم القصص.. يختلقونها”، قبل أن يزيد بالواضح في تدوينة ثانية موجهة للوزير العلمي وعليها صورة الأخير، “إذا أحببت الظهور، فَأْتِ بأمور صحيحة وليس الأكاذيب”.

ومن شأن الرد السريع للدولي المغربي وقف كل الإشاعات الممكن أن تتطور بخصوص ما حمله الوزير من تصريحات اليوم، وإنهاء الجدل، خاصة أن الانتقادات الموجهة في حق زياش كانت لتزيد أكثر في الأيام المقبلة بعد تراجع مستواه في “الكان” ثم اعتزاله الدولي المزعوم.

وفي جوابه على سؤالين لفرق الأغلبية والمعارضة بمجلس النواب، مساء اليوم، تأسف الوزير لكمية الانتقادات التي انهالت على اللاعب زياش، كاشفا أنه “لم يرد على 23 مكالمة هاتفية ويفكر في عدم الاستمرار مع المنتخب المغربي في هذه الظروف”.

وأضاف العلمي: “هذا من أحسن اللاعبين في العالم، وأدى دورا مهما في المنافسة، لكن ارتفاع درجة الحرارة أثر عليه وأضاع ضربة الجزاء مثلما أضاعها عمالقة كرة القدم”، قبل أن يستطرد قائلاً: “هذا قضاء وقدر. والغالب الله.. وشي واحد ربما قوس عليه مع الأسف”.

أياكس الشباب

‫تعليقات الزوار

5
  • Hassan
    الإثنين 8 يوليو 2019 - 22:55

    si j'étais à leur place j'aurai fait ce qu'ils ont fait les Egyptiens et fermer leurs gueules

  • Miloud
    الإثنين 8 يوليو 2019 - 22:58

    Il faut qu'il aille voir un psy ce gamin

  • ملاحظ
    الإثنين 8 يوليو 2019 - 23:42

    هذا التعليق الوزير غير مسؤول زد ولا رياضي . للاسف في بلدناتسند الامور لغير اهلها . ما علاقة هذا الوزير بالرياضة اصلا.
    اذا اسندت الامور لغير اهلها فانتظر الساعة.
    الله ياخذ الحق .

  • zakraoui
    الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 07:26

    اللاعب العملاق حكيم زياش شاهدته يلعب مع فريقه أجاكس امستردام خاصة في البندسليقا و كان من احسن اللاعبين في القارة العجوز و كلنا كجمهور رياضي مغاربي تالمنا كثيرا على ضياع ضرية الجزاء في كاس افريقيا للامم بمصر … لكن تلك هي قوانين اللعبة ففيها كل شيئ و فيها رابح و خاسر … و زياش لم يحالفه الحظ في الكثير من العمليات الهجومية السهلة و ليست ضربة الجزاء فقط… نحن في تونس نهتم كثيرا بلاعبنا حكيم زياش… و نحبه.

  • Khali Dlalman
    الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 15:17

    J´ai eu toujours un espoir que le foot national allait un jour revenir à son apogée et avec cette qualification au mondial 2018, on a commencé á y croire et voilà le désastre qui s´en est suivi : une sortie honteuse. Il ne faut pas être en colère contre les joueurs, Ziyech n´y est pour rien, c´est le choix nul du coach. Hakim était « hors-jeu » pendant les 3 premiers matchs et il a fallu par conséquent le laisser sur le banc de touche, Mazraoui devrait être aligné d´office, comme d´ailleurs Boufal. Pourquoi laisser un dribleur de classe sur le banc de touche? Incompréhensible ! La brebis qui encaissait l´argent du contribuable a utilisé le onze national comme un cobaye de recherche, une expérimentation qui nous a massacré. L´argent s´en va, mais les souvenirs malheureux restent. Merci à Mehdi Faria et á Henri Michel avec qui on a joui et pleuré, mais on n´a jamais été humilié.

صوت وصورة
تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات
الأحد 24 مارس 2024 - 01:53

تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات

صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور