يورغان كلوب: بعد فترة التوقف الدولي كأنك تبدأ كل شيء من جديد

يورغان كلوب: بعد فترة التوقف الدولي كأنك تبدأ كل شيء من جديد
الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 19:30

أَوضح الألماني يورغان كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن ناديه قدّم أداء جيّدا خلال المباريات السابقة باستثناء مواجهة نابولي الإيطالي في دوري الأبطال، مشيرا إلى صعوبة اللقاءات التي تأتي بعد أسبوع “الفيفا” والإكراهات التي يواجه كأنه يبدأ كل شيء من جديد.

وحَافظ يورغان كلوب على استقرار ناديه باعتماده على تشكيلة رسمية دون تغييرات كبيرة منذ شهر غشت الماضي، بعد اعتماده على خمسة لاعبين شاركوا في جميع المباريات الإحدى عشرة في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى ستة لاعبين آخرين خاضوا 10 مواجهات إلى الآن.

ويَستأنف ليفربول حملة المنافسة على نيل لقب الدوري بسفره إلى مدينة هدرسفيلد، لمنازلة فريقها المحلي يوم غد السبت، برسم الجولة التاسعة في مسابقة البريميليغ، ومن المرجّح أن يجري يورغان كلوب بعض التبديلات في تشكيلته الأساسية.

وقَال المدرب الألماني كلوب، بخصوص مواجهته لفريق هيدرسيفلد تاون، خلال اللقاء الذي سيجرى على ملعب غالفارم، بعد فترة التوقف الدولي، متحدّثا لموقع ليفربول الرسمي:” لقد خضنا 8 مباريات إلى الآن، والأمر كما لو أنك دائما ما تبدأ من جديد مرة أخرى، كانت المباريات السبعة التي خضنا بين فترتي التوقّف الدولي الأخيرتين هي أصعب فترة سمعت عنها”.

وأَشار إلى أن تعاقدات الفريق الجديدة مذهلة، لكنها تحتاج إلى المزيد من الوقت للاستقرار:” هكذا هو الحال عندما تحتاج إلى العمل مع الكرة، عندما تحتاج إلى العمل في الدفاع، جميع اللاعبين الجدد هم لاعبون مذهلون، إنه أمر رائع، لكنهم لم يستقروا بعد منذ أن أتوا إلى النادي وبدؤوا اللعب معنا”.

وأضاف: “انسجامهم يحتاج إلى وقت، سأحب تغيير هذا الوضع، ولكن لا يمكنني إجراء ذلك بشكل أسرع، لكن في النهاية نحن نعرف أنهم سيكونون بالضبط على المستوى نفسه من الفهم لما نريد القيام به، مثلما فعل الآخرون”.

وحَول تقييمه لأداء المجموعة واحتلال صدارة الترتيب مناصفة مع مانشستر سيتي وتشلسي، قال المدرب الألماني:” لقد سارت الأمور بشكل جيد جدا بعيدا عن مباراة نابولي، وهذا كان سيئا حقا، الآن لدينا مباريات، حيث سيكون في إمكاننا الاستحواذ أكثر مما فعلنا في جميع المباريات الأخرى”.

وأَنهى حديثه: “لذلك علينا التفكير في شيء مختلف ويمكننا استخدام اللاعبين أكثر قليلا، وهو ما نحاول القيام به بالطبع، ولكن كل هذا يعتمد على من هو جاهز ومن ليس جاهزا”.

دون ليفربول ليفربول مانشستر سيتي نابولي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء