خصُوم المغرب بـ"المونديال".. مُعسكرات مغلقة وودّيات تحضِيرية وحذرٌ من "الأسود"

خصُوم المغرب بـ"المونديال".. مُعسكرات مغلقة وودّيات تحضِيرية وحذرٌ من "الأسود"
الجمعة 23 مارس 2018 - 11:30

تَخوض منتخبات المجموعة الثانية المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، معسكرات تدريبية مغلقة تحضيرا للمشاركة في أكبر عرس كروي على المستوى الدولي، إذ برمج المنتخب الوطني الوطني معسكرا في مدينة تورينو الإيطالية، تتخلّله مباراة ودية اليوم، الجمعة، قبل العودة إلى المغرب لمواجهة أوزباكستان في الـ27 من الشهر الحالي، على أرضية مركب محمد الخامس في البيضاء، فيما اختار خصوم “الأسود” دولا أوروبية أخرى، لخوض استعداداتهم قبل أقل من 3 أشهر على انطلاق المسابقة.

-“البرتغاليون” يحضّرون للمغرب بمواجهة “الفراعنة”

اختار المنتخب البرتغالي مواجهة منتخب “الفراعنة” تحضيرا لمواجهة المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018، إذ انتقل أصدقاء كريستيانو إلى سويسرا، قصد خوض المباراة الودية هناك، اليوم الجمعة، إذ أكد المدافع ماريو روي، أن منتخب مصر يشبه المنتخبات التي سيواجهها فريقه في “المونديال” المقبل.

فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، كان صارما في خطاباته مع اللاعبين، خلال المعسكر التدريبي الحالي، وأكّد لهم أن اللائحة التي تم استدعاؤه لخوض وديتي مصر وألمانيا ليست اللائحة النهائية التي ستخوض غمار كأس العالم، مطالبا إياهم بالاجتهاد قصد الحفاظ على مكانتهم وإلا سيتم تعويضهم بعناصر أخرى، في إشارة منه إلى أنه لن يتساهل مع أحد، على اعتبار أن “المونديال” يتطلب مجموعة في قمة عطائها.

-“لاروخا” يعسكر بعناصر المونديال

استغل منتخب إسبانيا هو الآخر، مثل باقي المنتخبات الأخرى، تواريخ “الفيفا”، للتحضير لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث أكدت مصادر إعلامية إسبانية، أن اللائحة التي اعتمدها المدرب خلال المعسكر التدريبي الحالي، ستكون بنسبة كبيرة جدا اللائحة المعتمدة خلال “المونديال” المقبل، دون تغيير العناصر الحالية، باستثناء ثلاثة لاعبين الذين يخضعون للاختبار، وقد يتم الاحتفاظ بهم أو استدعاء آخرين مكانهم.

منتخب “لاروخا”، اختار مواجهة منتخبات قوية خلال معسكره التدريبي، إذ انتقل إلى ألمانيا لمواجهة “الماكينات” اليوم الجمعة، قبل مواجهة منتخب الأرجنتين في 27 من الشهر الحالي، ومن المنتظر أن يبرمج الاتحاد الإسباني مباراة أخرى أمام المنتخب التونسي، قبل “المونديال” تحضيرا لمواجهة المنتخب المغربي.

-إيران يختار “التوانسة” و”الثعالب”

خصم المغرب الأوّل في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، اختار مواجهة المنتخب التونسي الذي يشبه “الأسود” إلى حد كبير، وستجرى المباراة الودية اليوم على أرضية رادس في تونس، قبل أن ينتقل إلى أستراليا لمواجهة المنتخب الجزائري في 27 من الشهر الحالي، والذي يقترب هو الآخر أسلوبه من أسلوب لعب المغرب.

المنتخب الإيراني كثّف تحضيراته خلال الفترة الحالية، حيث اختار منتخبين “مغاربيين” تحضيرا لـ”الأسود”، على أن يبرمج الاتحاد الإيراني للكرة مباريات أخرى، أمام منتخبات أوروبية، استعدادا لبطل العالم وأوروبا، إسبانيا والبرتغال.

أستراليا ألمانيا إسبانيا إيران الأرجنتين المغرب تورينو تونس دون
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء