صُحف فرنسية: عين الخليفي على نجوم جدد للـPSG

صُحف فرنسية: عين الخليفي على نجوم جدد للـPSG
الأربعاء 12 فبراير 2014 - 15:06

نفتتح جولتنا الصحفية اليوم في الجرائد الفرنسية، من الشبكة الإخبار le10sport التي ذكرت أن الثري القطري، ناصر الخليفي، مالك فريق باريس سان جيرمان، يسعى خلال سوق الانتقالات القادمة، ضم لاعبين فرنسيين، من أجل حمل قميص متصدر الليغا الفرنسية.

ومن بين اللاعبين الذين وقع عليهم مجهر القطري ناصر الخليفي، رئيس الفريق، لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة، وبول بوغبا لاعب يوفنتوس الايطالي، وبكاري سانيا لاعب الأرسنال الانجليزي.

أسماء كبيرة يرغب فريق سان جيرمان ضمها إلى تشكيلته خلال الموسم القادم، والتي من الممكن أن تكلف خزينة الفريق، إن تم قبول الصفقات مبالغ مالية ضخمة. أما بخصوص لاعب الفريق الملكي كريم بنزيمة، فهناك العديد من الأخبار تشير إلى أن الفريقيين يمكن أن يذهبا في طريق صفقة تبادل، إضافة إلى دفع مبلغ لا بأس به من المال.

وفي ذات المنبر أدرج مقال خاص حول قبول لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي قرار الطعن الذي تقدمت به رئاسة نادي باريس سان جيرمان، بخصوص عقوبة إيقاف مدرب الفريق لوران بلان لمباراة واحدة في بطولة دوري الأبطال.

وكانت العقوبة قد مسّت المدرب، بعد تأخر لاعبيه اللحاق بالملعب خلال مباراتهم مع الفريق البرتغالي بنفيكا.

وأصبح بمقدور المدرب الآن، أن يكون بجانب فريقه خلال المباراة التي ستجمعه بفريق باير ليفركوزن الألماني بملعب الأخير. فيما سلطت جريدة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الضوء على المواجهة القوية التي ستجمع فريق نيس أمام فريق موناكو الفرنسي، في مباراة برسم الدور الـ16 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

وستقام المباراة على ملعب فريق نيس ووسط جمهوره، مما خلق بعض التخوف لدى مدرب فريق موناكو الايطالي كلاوديو رانييري، الذي يسعى للانتصار من أجل العبور إلى الدور المقبل في خطوة إيجابية لتتويج باللقب.

باريس باريس سان جيرمان باير ليفركوزن بنفيكا ريال مدريد فرنسا موناكو نيس
صوت وصورة
بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:37

بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا

صوت وصورة
في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:35

في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية

صوت وصورة
تفاعل مثير للركراكي وحسرة على ضياع الفرص
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:32

تفاعل مثير للركراكي وحسرة على ضياع الفرص