تحركات إنجليزية: "الريدز" يغازل الغازي وباستوري بديلا لهازارد بـ"البلوز"

تحركات إنجليزية: "الريدز" يغازل الغازي وباستوري بديلا لهازارد بـ"البلوز"
الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 17:00

– البلوز يرصدون التعاقد مع باستوري حال رحيل هازارد

دخل الجناح الأرجنتيني الدولي خافيير باستوري لاعب فريق باريس سان جيرمان، ضمن أهداف تشيلسي للتعاقد معه في يناير القادم.

حيث يرغب البلوز في ضم باستوري صاحب الـ 26 عاماً، تحسباً لرحيل جناحه البلجيكي الدولي ايدين هازارد، والذي بدأت بوادر خلاف تتضح بينه وبين البرتغالي مورينيو تطفو على السطح، وهو ما جعل ريال مدريد يدخل في الصورة محاولاً استغلال هذه الأزمة لصالحه للتعاقد مع هازارد.

وسوف يجد الفريق اللندني منافسة محتدمة مع عدة فرق أخرى ترغب بدورها في التعاقد مع باستوري، وفي مقدمتها ميلان و يوفنتوس، وكذلك ارسنال و ليفربول.

– يونايتد يستهدف التعاقد مع بيبي صخرة ريال مدريد

كشف موقع كوت اوفسايد، عن نية نادي مانشستر يونايتد تقديم عرضاً الى نادي ريال مدريد في موسم الإنتقالات الشتوية، من أجل الموافقة على إنتقال مدافعه البرتغالي الدولي بيبي الى أولد ترافورد.

وتحدثت صحيفة مترو كذلك، عن عرض محتمل تبلغ قيمته نحو 14.7 مليون استرليني، يتأهب يونايتد لتقديمه للفريق الملكي، للحصول على خدمات بيبي.

ويعاني البرتغالي المخضرم والذي يبلغ من العمر 32 عاماً، من عدم المشاركة بشكل أساسي مع الميرينغي هذا الموسم تحت القيادة الفنية للإسباني بينتيز، حيث أصبح بديلاً للثنائي فاران و راموس، وهو ما جعله يشارك كأساسي مع اللوس بلانكوس في 3 مباريات فقط.

ولكن تلوح في الأفق عقبة كبيرة، قد تنسف كل آمال الشياطين الحمر في ضم بيبي، حيث أن صفقة دي خيا، قد خلفت رواسب و علاقة سيئة بين الناديين، على خلفية اتهامات متبادلة بعدم الإحترافية في التعامل، والقاء اللوم على الطرف الآخر لفشل الصفقة.

– ظهير برشلونة على رادار ليفربول

ذكرت صحيفة ميرور أن نادي ليفربول قد أبدى اهتماماً بالحصول على خدمات الظهير الأيمن الإسباني مارتين مونتويا، لاعب انتر ميلان الحالي، والمعار اليه من برشلونة.

ويعاني مونتويا من تهميش دوره مع المدرب الإيطالي مانشيني، ويرغب في الرحيل عن جيوسبي مياتزا، بعدما خسر مركزه لصالح الإيطالي سانتون، حيث يرغب في المشاركة بإنتظام وهو سبب مغادرته كامب نو، ، ولكن هذا الأمر لم يتحقق له برفقة النيرادزوري.

ويحاول الريدز التدخل واستغلال هذه الوضعية غير الجيدة لمونتويا صاحب الـ 24 عاماً، وضمه في يناير المقبل لتدعيم دفاعاته.

– حارس ارسنال يقترب من الرحيل الى مارسيليا

تحدثت تقارير صحفية فرنسية، وخاصة صحيفة لو 10 سبورت، عن انتقال محتمل للحارس الكولومبي الدولي ديفيد اوسبينا، لاعب فريق ارسنال، الى فريق مارسيليا.

وهو ما أكدته صحيفة مترو بدورها، حيث تحدثت عن احتمالية عقد صفقة تبادلية، يتبادل فيها الغانرز و مارسيليا حارسا مرماهما، وينتقل بموجب هذا الصفقة الحارس الفرنسي ماندانا الى الفريق اللندني، وينتقل اوسبينا بدوره ليحل مكانه في صفوف فريق الجنوب الفرنسي.

الجدير بالذكر أن اوسبينا وهو الحارس السابق لفريق نيس الفرنسي، يعيش حالة نفسية سيئة، بعدما طالته أسهم الانتقادات والاتهامات من قبل انصار فريقه، بأنه السبب في وضعية المدفعجية الأوروبية، بعدما تسبب في استقبال مرماه هدفاً بشكل ساذج.

– يحيى توريه ساخط على الإعلام الإنجليزي

خرج لاعب وسط الميدان الإيفواري الدولي يحيى توريه لاعب فريق مانشستر سيتي، بتصريحات قوية مهاجماً بها صراحةً الإعلام الإنجليزي، ومتهماً إياه بأنه يقف ضده ويترصد له أمور الشخصية لينشرها.

جاءت تصريحات توريه الغاضبة في حديث مع الصحيفة الفرنسية “ليكيب”، وأفصح فيها عن أنه غير سعيد من هذا الترصد من قبل الصحافة الإنجليزية به وبحياته الشخصية، والتركيز على راتبه، وإغفال دوره مع السيتيزنز.

وسرد توريه أن الصحافة ركزت على أنه سجل 12 هدفاً فقط الموسم الماضي، مقابل 20 في الموسم الأسبق، وأنها تناست ابتعاده عن السيتي لمدة تناهز الشهران مع منتخب بلاده للمشاركة في الكان، وكذلك للاصابة، وتحدث عن إحتمال مغادرته الفريق السماوي، وأن كل الاحتمالات مفتوحة.

– ليفربول ينافس تشيلسي على ضم الغازي

أشارت صحيفة مترو الى دخول اللاعب الهولندي الدولي انور الغازي لاعب فريق اياكس في حسابات وتفكير نادي ليفربول.

حيث يقدم الغازي صاحب الأصول المغربية ولاعب المنتخب الهولندي دون الـ20 مردود مميز مع فريقه هذا الموسم، جذب به أنظار العديد من كبار الأندية على رأسها تشيلسي وبرشلونة و ارسنال.

وحسب ما أورده موقع كاليتشو ميركاتو، فإن الألماني كلوب مقتنع للغاية بقدرات الغازي، ويسعى للضغط على إدارة ناديه لضمه قبل أن يسبقه نادي آخر اليه.

باريس باريس سان جيرمان برشلونة تشيلسي دون دي سي يونايتد ريال مدريد كي.في.أس.كي. يونايتد ليفربول
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء