غوارديولا : فريقي يواجه أصعب مهمة في لقاء سان جيرمان

غوارديولا : فريقي يواجه أصعب مهمة في لقاء سان جيرمان
الثلاثاء 4 مايو 2021 - 11:00

أعرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن اعتقاده بأن لاعبيه يواجهون أصعب مهمة في مسيرتهم الأوروبية خلال المواجهة مع باريس سان جيرمان الفرنسي بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء، إيابا بعدما حقق مانشستر سيتي الفوز 2 / 1 على سان جيرمان في مباراة الذهاب بينهما بالعاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي.

ومنحت نتيجة مباراة الذهاب أفضلية لفريق مانشستر سيتي الذي يحلم ببلوغ المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وسبق لغوارديولا أن توج باللقب مرتين سابقتين مع فريقه السابق برشلونة قبل عقد من الزمان ولكنه لم يبلغ النهائي منذ ذلك الحين سواء مع بايرن ميونخ الألماني أو مانشستر سيتي.

ولكن غوارديولا يدرك جيدا مدى صعوبة المربع الذهبي للبطولة حيث سبق له أن خرج من هذا الدور مع برشلونة في 2010 و2012 على يد انتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب.

كما سقط غوارديولا مع بايرن في نفس المرحلة أمام ثلاثة فرق إسبانية هي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق البافاري.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد : “من واقع خبرتي ، فإن الدور قبل النهائي دائما صعب”.

وأكد غوارديولا أن جميع اللاعبين الكبار في فريقه جاهزون لمباراة الغد باستثناء المدافع الاحتياطي إريك جارسيا لمرضه.

وأضاف غوارديولا : “في تجربتي دائما ، فإن مباراة الإياب بالدور قبل النهائي هي الأكثر صعوبة. المباراة النهائية مختلفة تماما ، ولا يعني ذلك أنها أسهل ، ولكنها مختلفة تماما”.

وأشار غوارديولا : “أود أن أشعر بأننا تعلمنا من هزائمنا ، ولكنني لا أعلم كيف سنرد على هذا. الأمر يكون غامضا دائما… بلوغ المربع الذهبي في الموسم الحالي كان شيئا جيدا بعد خيبة الأمل التي تعرضنا لها سابقا خاصة في الموسمين الماضيين حيث خرجنا فيهما من دور الثمانية أمام توتنهام وليون”.

وأضاف : “أود أن أقول إننا تعلمنا من ذلك ولكن ربما نقدم مباراة سيئة غدا. في نفس الوقت ، ما أعتقده الآن هو أننا سنخوض مباراة رائعة ونصل للنهائي… هذا هو شعوري ، ولكن إذا كان الآخرون أفضل ، فنحن نهنئ الخصم. لا نريد أن نفوت هذه الفرصة بأن لا نكون أنفسنا. لدي شعور بأننا سنقدم أداء جيدا”.

أوروبا باريس باريس سان جيرمان بايرن ميونخ برشلونة توتنهام ريال مدريد كان مانشستر سيتي
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا