مدرب إنجلترا: مشادة ستيرلينغ وغوميز أصبحت من الماضي

مدرب إنجلترا: مشادة ستيرلينغ وغوميز أصبحت من الماضي
الخميس 14 نوفمبر 2019 - 08:00

أكد غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، أن الواقعة التي تسببت في استبعاد رحيم ستيرلينغ من مباراة الفريق المقبلة أمام منتخب مونتنيغرو اليوم الخميس أصبحت الآن شيئا من الماضي.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة ضيفه منتخب مونتنيجرو في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

ولن يلعب ستيرلينغ نجم فريق مانشستر سيتي في لقاء مونتنيغرو، بعد مشادته مع زميله في منتخب إنجلترا جو غوميز لاعب فريق ليفربول، والتي جاءت بعد 24 ساعة فقط من خسارة سيتي 1 / 3 أمام مضيفه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتذر ستيرلينغ عن تلك الواقعة، لكن ساوثغيت قال إنه سيفهم ما إذا كان اللاعب غاضبا من مدربه.

وقال ساوثغيت في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء “لا أتخيل مدى الحماس البالغ الذي يتمتع به ستيرلينغ، لكن يمكنني فهم ذلك”.

أضاف مدرب منتخب إنجلترا “إنه مع المجموعة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. إنه جزء كبير مما نقوم به. وسيكون كذلك”.

أوضح ساوثغيت “إنه سيكون معنا في المباراة اليوم. لقد عاد مع الفريق لملعب التدريب وهو يستمتع بكرة القدم، وتدرب جيدا كما هو الحال دائما. لذا فقد انتهى الأمر بالنسبة لي”.

وشدد ساوثغيت على أن الصدامات بين اللاعبين بشأن أمور النادي أمر لا مفر منه لكنهم عادة ما ينسونها عندما يكونون معا في الواجب الوطني”.

كشف المدرب الإنجليزي “اللاعبون قريبون للغاية من بعضهم البعض وكان هذا هو الحال في بقية الأسبوع. لا أرى ذلك يتغير لأنهم مرتبطون للغاية ببعضهم البعض”.

وتابع “ما رأيته اليوم في ملعب التدريب وخلال اليومين الماضيين، أن هناك تركيزا كاملا في المباراة القادمة، حيث كان الجميع يجتمعون وهم يضحكون ويستمتعون بكرة القدم مرة أخرى. هذا هو المكان الذي نريد جميعا أن نكون فيه”.

ومن المقرر أن تشهد مباراة إنجلترا مع مضيفتها كوسوفو في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأحد القادم، عودة ستيرلينغ للقائمة الأساسية للمنتخب الإنجليزي.

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب التشيك، فيما يحتل منتخب كوسوفو المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويتأهل متصدر ووصيف المجموعة للنهائيات التي ستقام في صيف العام المقبل، حيث يكفي منتخب إنجلترا التعادل في مباراة الغد لحجز إحدى بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للبطولة.

إنجلترا كان كوسوفو ليفربول ليفربول مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب