سكولاري يمنح لاعبيه يوما للراحة قبل "30 يوما أشغال شاقة"

سكولاري يمنح لاعبيه يوما للراحة قبل "30 يوما أشغال شاقة"
السبت 7 يونيو 2014 - 15:12

وجّه لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل رسالة حاسمة للاعبيه مفادها “اذهبوا الى منازلكم وقبلوا افراد عائلتكم” وذلك بعد منحه لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ومنح المدرب السابق لتشيلسي الانجليزي ومنتخب البرتغال وصاحب الخبرة الكبيرة افراد تشكيلته راحة اليوم السبت للعودة لمنازلهم عقب الفوز على صربيا 1-صفر في اخر مباراة استعدادية للفريق امس الجمعة قبل انطلاق البطولة.

وقال سكولاري للصحفيين “اخر كلماتي في غرفة الملابس كانت ‭‭’‬‬اذهبوا لرؤية افراد عائلتكم واحتضنوهم وقبلوهم وامضوا اوقاتا رائعة معهم‭‭’‬‬.”

واضاف “احصلوا على هذه الفرصة لانكم يمكن ان تتعرضوا لمعاناة على مدار الثلاثين يوما المقبلة. لكن المكافأة في حال فوزكم باللقب هي انكم ستصبحون ابطال العالم لمدة 1430 يوما تالية. انها 30 يوما من العمل الشاق من اجل 1430 يوما. انها صفقة جيدة من وجهة نظري.”

وقال سكولاري انه قلق من ضعف اداء الفريق في العاب الهواء ووعد بالعمل لتحسين النواحي الخططية والمواقف الفردية قبل انطلاق البطولة التي ستقام في البرازيل هذا الشهر وذلك عقب الاداء السيء للفريق امام صربيا امس.

وصنعت صربيا أخطر فرص التسجيل إلا أنها لم تستطع ان تسجل فيما سجل المهاجم فريد هدف الفوز للبرازيل في الدقيقة 57.

وهذا هو تاسع انتصار على التوالي للبرازيل كما انها اخر مباراة تخوضها قبل بداية مسيرتها في البطولة بلقاء كرواتيا في ساو باولو يوم الخميس المقبل.

وقال سكولاري “كانت مباراة صعبة ولعب الفريقان بشكل جيد للغاية. انه فريق كبير للغاية. زاد الامر صعوبة علينا من ناحية السيطرة على الكرة. عندما تابعت طريقة لعبهم ادركت انه من الصعب الفوز الا اننا حققناه.”

واضاف “لا يوجد ما يمكن ان نضيفه من الناحية البدنية. يمكننا ان نقوم بالمزيد على الصعيد الخططي ويمكن ان يتحسن مستوانا بشكل كبير في المواجهات الفردية. اعتقد انه اتيحت لنا بعض الفرص التي أضعناها خلال اللقاء.”

وتابع “نملك لاعبين مميزين في العاب الهواء إلا اننا لم نتعامل بالشكل الكافي مع الكرة. سنركز على هذا في الاسبوع المتبقي.”

البرازيل البرتغال ساو باولو صربيا كرواتيا كأس العالم
صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب

صوت وصورة
عدلي حاضر بملعب أدرار رغم الإصابة
الخميس 21 مارس 2024 - 23:08

عدلي حاضر بملعب أدرار رغم الإصابة